|


جاياردو يعود إلى ريفر بطموح «الليبرتادوريس»

مارسيلو جاياردو مدرب ريفر بليت الجديد خلال تقديمه لفترة ثانية لقيادة الفريق لكرة القدم على ملعب مونومنتال في بوينس آيرس، الإثنين. (الفرنسية)
بوينس أيرس ـ رويترز 2024.08.05 | 11:51 pm

أوضح الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الإثنين، لدى عودته إلى تدريب ريفر بليت، أن الفريق سيسعى إلى التتويج بكأس «الليبرتادوريس» لكرة القدم لأن هذا «حلم الجميع».
وحقق جاياردو 14 لقبًا خلال فترته الأولى في تدريب ريفر بليت، من بينها كأس «الليبرتادوريس» في عامي 2015 و2018، إذ تولى المنصب لمدة ثمانية أعوام ونصف العام بين 2014 و2022.
وقال جاياردو خلال مراسم تقديمه في ملعب المونومنتال معقل ريفر بليت: «الهدف الرئيس هو المنافسة على كل شيء متاح، والتركيز بشكل أساسي على كأس الليبرتادوريس».
وأضاف: «كأس الليبرتادوريس، هو حلمنا جميعًا، سنبذل كل ما بوسعنا حتى نتمكن من اللعب في هذه البطولة بالكثير من العزيمة وأن نكون قادرين على التقدم والمنافسة على التتويج بها».
وكان نادي الاتحاد آخر محطات المدرب الأرجنتيني، إذ أنهى النادي السعودي عقد جاياردو قبل عام من نهايته لسوء نتائج الفريق في الموسم الماضي.
ويتولى جاياردو قيادة ريفر بليت خلفًا لمارتن دميكليس الذي كان قد تولى تدريب الفريق في عام 2023 واستقال بعد سلسلة من النتائج المتواضعة.