|


المصريون يعبّرون عن فخرهم بمنتخب بلادهم على «فيسبوك» بعد الخروج من الأولمبياد

«منتخب رجالة.. شكرا ميكالي صنعت المستحيل»

الرياض ـ الرياضية 2024.08.06 | 01:56 am

أبدت الجماهير المصرية فخرها على منصة «فيسبوك» للتواصل الاجتماعي بالمنتخب الأولمبي لكرة القدم، على الرغم من خروجها من نصف النهائي بالهزيمة أمام فرنسا 1ـ3.
وبلغ التفاعل مع مباراة مصر وفرنسا نحو 2.1 مليون تفاعل بعد نصف ساعة من نهاية المواجهة التي جمعتهما الإثنين.
وشكر المصريون اللاعبين والمدرب البرازيلي ميكالي عقب الوصول إلى نصف النهائي، إذ كتب أحمد المصري: «شكرًا ميكالي صنعت المستحيل شكرًا رجالة منتخب مصر ونفسي أعرف مين أقنع عمر فايد أنه يلعب كرة القدم، ومين بلال مظهر ده»، وعلى السياق ذاته علّق أيمن نور: «منتخب رجالة على حق مفيش أي تقصير من أي لاعب، اللعيبة عملت كل اللي تقدر عليه ربنا يبعد عنهم الإعلام والسماسرة أدامهم مستقبل باهر وميكالي لازم هو اللي يمسك المنتخب الأول، وهو اللي يخطط للكرة المصرية فخورين بيهم»، واتفق معهما أحمد فاروق: «الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل شكرًا ميكالي على صنع معجزة بجيل محدود الإمكانيات شكرًا للاعبين على الرجولة اللي عوضت نواقص فنيك كتيرة إن شاء الله مباراة كبيرة على الميدالية البرونزية».
وأثنى عمر على اللاعبين قائلًا: «اللي مزعلني إن جالنا وقت صدّقنا إننا هنلعب على الدهب وضاعت مننا.. وكنا نستحقها والله. تفاصيل صغيرة حرمت لاعبين رجال من ميدالية فضية أو ذهبية تاريخية.. مجهود وتنظيم رائع من المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي.. والبرونزية في المتناول رغم صعوبة الموقف بسبب الإصابات والإجهاد الشديد.
بعد أن تحدثت الصحافة الفرنسية قبل اللقاء عن مواجهة منتخب بلادها صاحب الأرض لأضعف منتخبات نصف النهائي.. ستتحدث الآن عن منتخب مصر الذي لم يخسر اللقاء إلا بصفوف منقوصة بسبب الطرد.
البرونزية يا رجالة.. وفخورين بيكم مهما حصل لأنكم عملتوا بطولة هايلة».
وطالب مصريون بجلب الميدالية البرونزية، من بينهم إسلاموفيتش، قائلًا: «شكرًا يا أبطال، الأمل في مواصلة النجاح وإحراز الميدالية البرونزية.. إن شاء الله».