|


الأربعاء.. التعاون يفتح ملف النصر

أحد أعضاء العلاقات العامة في نادي التعاون يقدم الورد لعون السلولي بعد وصوله برفقة بعثة الفريق من سلوفينيا عقب اختتام المعسكر الخارجي استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد (المركز الإعلامي ـ التعاون)
بريدة ـ عبد الله العبيد 2024.08.06 | 05:29 pm

يستكمل فريق التعاون الأول لكرة القدم، الأربعاء، استعداداته قبل الدخول في غمار منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، على ملعبه في بريدة، عقب الانتهاء من إجازة الأيام الأربعة التي منحت للاعبين بعد العودة من مدينة ماريبور السلوفينية.
ويواجه التعاون نظيره النصر في 14 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة في أبها، لتحديد الطرف الثاني المتأهل إلى نهائي كأس السوبر.
وخاض التعاون خلال معسكره الخارجي ثلاث مباريات تجريبية، تعادل في اثنتين وخسر واحدة، حيث سقط بثنائية نظيفة من زوريا الأوكراني 23 يوليو الماضي، وفي اللقاء الثاني تعادل مع تريجلاف كران السلوفيني 1ـ1، واختتم المعسكر بالتعادل أمام ضمك سلبًا، فيما تم إلغاء تجريبية بيستريكا السلوفيني المقررة مسبقًا في 20 يوليو الماضي، بسبب الأحوال الجوية.
وبدأ «سكري القصيم» استعداداته للموسم الجديد بالتعاقد مع الأرجنتيني رودولفو أروبارينا، ليتولى تدريب الفريق خلفًا للبرازيلي بريكليس شاموسكا، الذي وقَّع عقدًا مع فريق نيوم «درجة أولى».
وبدأت إدارة نادي التعاون تحركاتها بشكل سريع من أجل تدعيم صفوف الفريق، وأبرمت ست صفقات في الميركاتو الصيفي، من خلال التوقيع مع سلطان مندش، لاعب الفيحاء، ومحمد الكويكبي، لاعب الاتفاق، وفهد الجميعة من أبها، والحارس عبدالقدوس عطية من الوحدة، إضافة إلى قدوم متعب المفرج من الهلال، وسلطان الفرحان من الاتحاد على سبيل الإعارة.