|


منح الفتح 18 مليونا.. النصر يقترب من النجدي

الرياض ـ بندر العتيبي 2024.08.06 | 08:01 pm

قطعت إدارة شركة نادي النصر شوطًا كبيرًا في التعاقد مع سالم النجدي، ظهير أيسر فريق الفتح الأول لكرة القدم، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقًا لما أوضحته لـ «الرياضية» مصادرُ خاصةٌ.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن إدارة الأصفر العاصمي، اتَّفقت مع الفتح على حصتها من الصفقة، وتبلغ نحو 18 مليون ريال، وسيتمُّ التفاوض مع اللاعب على عقد تصل مدته إلى أربعة أعوام.
وأشارت إلى أن التعاقد مع النجدي «21 عامًا»، يهدف إلى تأمين مركز الظهير، وسيتمُّ كذلك توقيع مخالصة مالية، أو إعارة للبرازيلي أليكس تيليس من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز المحور، أو الدفاع وفق طلبات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي لويس كاسترو.
وكانت إدارة النصر، وقَّعت مع البرازيلي بينتو ماثيوس كريبسكي قادمًا من أتلتيكو باراناينسي في بلاده خلفًا للكولومبي دافيد أوسبينا، فيما غادر صفوف الفريق الحارس وليد عبد الله إلى الدرعية، ومحمد قاسم إلى القادسية، ومرزوق تمبكتي إلى الرياض، وجميعهم بـ «انتقالات حرّة»، إلى جانب يوسف هكاوي للعلا، وفهد الزبيدي للعروبة بالإعارة.
ويفتتح الأصفر العاصمي منافسات الموسم الجديد بمواجهة التعاون، 14 أغسطس الجاري، ضمن بطولة كأس السوبر، وفي حال التأهل، يلعب النهائي أمام الفائز من مباراة الهلال والأهلي، 17 من الشهر ذاته.