|


فندق باريسي يمنع سيرينا من العشاء

سيرينا ويليامز، نجمة التنس الأمريكية، لدى وصولها لمتابعة منافسات الفروسية في قفز الحواجز بأولمبياد باريس الثلاثاء (رويترز)
باريس ـ رويترز 2024.08.06 | 08:09 pm

اعتذر فندق باريسي لسيرينا ويليامز، أسطورة التنس، التي شاركت في حمل شعلة أولمبياد باريس، بعدما اشتكت عبر منشور في منصة التواصل الاجتماعي «إكس» شاهده أربعة ملايين متابع، بأنه رفض دخولها مع عائلتها إلى مطعمه، الإثنين.
وكتبت سيرينا: «يا إلهي، لقد مُنعت من الصعود إلى سطح العديد من المطاعم الفارغة لتناول الطعام في بعض أجمل الأماكن، ولكن لم يحدث هذا أبدًا مع أطفالي. هناك دائمًا مرة أولى».
وكانت سيرينا، الفائزة بأربع ميداليات ذهبية أولمبية، واحدة من حاملي الشعلة في أولمبياد باريس، وكانت ضمن الذين ذهبوا لمشاهدة نجمة الجمباز الأمريكية تتنافس في الألعاب.
واستجاب فندق بينينسولا باريس، ذو النجوم الخمس والمطل على برج إيفل، بسرعة للمنشور، وقدَّم اعتذاره العميق لسيرينا، بسبب خيبة الأمل التي واجهتها تلك الليلة.
وأوضح: «لسوء الحظ، كان المشرب على السطح محجوزًا بالكامل بالفعل، والطاولات الخالية الوحيدة التي رأيتها كانت تابعة لمطعمنا الفاخر، الذي كان محجوزًا بالكامل». وتلا ذلك برسالة ثانية جاء فيها «لقد تشرفنا دائمًا بالترحيب بك، وسوف نستمر في ذلك».
كانت بعض الردود على منشور وليامز داعمة، مؤكدة أنه من غير المقبول ألا يخصص المطعم مكانًا لها، بينما قال آخرون إن المشاهير، مثل الأشخاص العاديين، ليس لديهم الحق في الحصول على مكان في مطعم محجوز بالكامل.