|


الخسارة تخيّم على مستخدمي «إكس» بعد خروج الدهامي والراجحي بلا ميدالية

«فقيدة الشربتلي.. خذلان كالعادة.. ما قصروا»

الرياض ـ الرياضية 2024.08.06 | 11:05 pm

خيبة أمل خيّمت على موقع التدوينات القصيرة «إكس» بعد خروج الفارسين السعوديين رمزي الدهامي وعبد الرحمن الراجحي دون أي ميدالية في نهائي قفز الحواجز، ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
وبلغ التفاعل مع احتلال الدهامي المركز 11 بينما الراجحي 13، أكثر من 243 ألفًا بعد 6 ساعات من نهاية المنافسات.
وطالب السعوديون بحل مشكلة الذهبية الغائبة، وتجهيز اللاعبين من أجل المشاركات المقبلة، بينما شكر مغردون الفارسين على ظهورهم.
من الجانب الذي طالب بتغيير الشكل الذي ظهرت به البعثة السعودية داني، التي قالت: «ما أعتقد انكم تبون انجازات او ميداليات لانكم مو جالسين تشتغلون المفروض في كل منطقه تدريب ومدربين من برا وتتعاونون مع المدارس والجامعات الله منعم علينا بالرزق وتكتشفون المواهب وترسلونهم برا! ابدأوا من الحين للاولمبياد الجاي باقي اربع سنين تقدرون! نبي نفوز بميداليه بس ياناس شفيكم».
وبلغة أكثر شدة عد المغردون أن المشاركة السعودية «فاشلة» من بينهم عبد الله اليامي: «للأسف كالعادة فشل ذريع وربي ما نلقى دعم مثل دعم القياده للرياضه باي دوله بالعالم»، وعلق تركي: «خذلان كالعاده».
وشكر مغردون الفارسين السعوديين على وصولهما إلى نهائي البطولة، إذ كتب بدر: «جهد كبير قدموه الله يعطيهم العافية والقادم في الألعاب الأولمبية أفضل من خلال أكاديمية مهد والإعداد الحاصل فيها للمواهب في كل الرياضات» وعلق عزيز: «ما قصروا خيرها بغيرها»، وكتبت النوار: «معوضين خير أتمنى من الآن الاستعداد للأولمبياد والمنافسات القادمة.. مب إذا بقى أشهر جاء الاستعداد! الفرس تكون معرضة للإصابة والإرهاق زي شربتلي هالسنة.. وحتى الفرسان ياخذون خبرة أكثر»، وعلى الصعيد نفسه قال سعودي: «كانت الفروسية هي الأمل الوحيد في إهداء ميدالية أولمبية للوطن، لكن معوضين خير. شكرًا للفرسان رمزي الدهامي وعبد الرحمن الراجحي في تمثيلهم للسعودية في نهائي منافسات قفز الحواجز».
وعبّر مغردون أن الفروسية السعودية افتقدت عبد الله الشربتلي الذي أصيب حصانه قبل مشاركة الفرق، أحد المتفقين مع هذا الرأي فيوتشر: «خيرة إن شاء الله ومشكورين على كل حال، في الليلة الظلماء يفتقد البدر الشربتلي، الشربتلي كان مرشح يحقق ميدالية لكن ماهي مكتوبه والعوض بالجاي»، واتفقت معه عُلا التي قالت: «ما فيه زي عبد الله الشربتلي لو أنه موجود كان ممكن يقدم أشياء في الأولمبية، لأنه ممتاز لكن للأسف حصانه مصاب»، وكتب ناصر: «فقيدة الشربتلي».