|


النصر يعود بعد ألميريا.. وينتقل إلى أبها الأحد

تنافسٌ بين مختار علي وعبد الله الخيبري، ثنائي وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، خلال تدريبات معسكر "الأصفر"، الثلاثاء، في إسبانيا (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ عبد العزيز العصيمي 2024.08.07 | 01:27 am

يطير فريق النصر الأول لكرة القدم إلى مدينة الرياض، صباح الجمعة، عائدًا من إسبانيا قبل الانتقال إلى أبها، الأحد، لخوض غمار كأس السوبر السعودي، حسبما أبانت لـ "الرياضية" مصادر خاصةٌ.
وسيودِّع الأصفر، الأربعاء، مدينة ماربيا، مقر معسكره الإعدادي الجاري، متجهًا إلى ألميريا التي يواجه فريقها، مساء الخميس، في آخر مبارياته التحضيرية الخارجية، وسيعود صباح اليوم التالي إلى العاصمة السعودية.
وبحسب المصادر، قرَّر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، منح اللاعبين راحةً يومًا إضافيًّا عقب رحلة العودة، يتجمَّعون بعده في الرياض للسفر إلى أبها، تأهبًا لمواجهة التعاون، الأربعاء 14 أغسطس، ضمن الدور نصف النهائي من السوبر.
وخاض النصر سبعَ مبارياتٍ تجريبيةً خلال فترة إعداده خارجيًّا، التي انقسمت إلى مرحلتين، أولاهما في البرتغال، والأخرى على الأراضي الإسبانية.
وفي البرتغال، واجه ستةَ فرقٍ محليةً، هزم منها ماريتيمو، وتعادل مع كلٍّ من لوليتانو، وفارينزي، ولوسيتانو، فيما خسر أمام بورتيمونينسي، وبورتو.
وبعد انتقاله إلى إسبانيا، واجه غرناطة، أحد فرق القسم الثاني، وخسر أمامه بهدفٍ دون ردٍّ.