|


دنيا تخسر.. وشرط يمنحها البرونزية

دنيا أبو طالب، لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو، بعد نهاية مواجهتها أمام التايلاندية بانيباك وونجباتاناكيت في ربع نهائي منافسات وزن 49 كجم ضمن أولمبياد باريس 2024 (المركز الإعلامي ـ الأولمبية السعودية)
الرياض ـ هاني السليس 2024.08.07 | 04:56 pm

خسرت دنيا أبو طالب، لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو، المنافسة على الميداليتين الذهبية والفضية لوزن 49 كجم في أولمبياد باريس 2024، لكن فرصتها ما زالت قائمة في الفوز بالميدالية البرونزية.
ومنيت دنيا بالخسارة أمام التايلاندية بانيباك وونجباتاناكيت، حاملة ذهبية أولمبياد طوكيو، بنتيجة «2ـ1» الأربعاء، وأصبحت آمالها في البقاء ضمن المنافسات على البرونزية متعلقة بما ستسفر عنه المواجهة المقبلة للاعبة التايلاندية، وفقًا لما ذكرته اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية عبر حسابها الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.
وتأمل دنيا بلوغ التايلاندية المباراة النهائية، كي تحصل فرصة خوض ملحق يمنح في نهايته البرونزية.
وكانت دنيا أبو طالب، التي تعد أول سعودية تتأهل للأولمبياد عبر التصفيات، بلغت الدور ربع النهائي إثر فوزها على الإسرائيلية أفيشاج سيبميرج «2ـ1»، ضمن منافسات دور الـ 16.
وتحمل لاعبة التايكوندو السعودية، البالغة من العمر 27 عامًا، الآمال السعودية في أولمبياد باريس، بعد الخروج المبكر من ثلاثة ألعاب، وهي: السباحة، وألعاب القوى، والفروسية.