|


والد النجدي يعطل صفقة النصر

الرياض ـ بندر العتيبي 2024.08.07 | 11:03 pm

تسبب والد سالم النجدي، لاعب فريق الفتح الأول لكرة القدم، في تعثر صفقة انتقال ابنه إلى النصر، بعد طلبه زيادة في راتبه السنوي إلى 5 ملايين ريال في العام الواحد، وفقًا لمصادر خاصة بـ«الرياضية».
وكان مسؤولو إدارة شركة نادي النصر اتفقوا مع الفتح على انتقال النجدي لمدة 4 مواسم للأصفر العاصمي، مقابل نحو 18 مليون ريال للنادي، على أن يتم التفاوض مع اللاعب بعقد يصل إلى 4 أعوام، بحسب مصادر «الرياضية» الأربعاء.
وطبقًا للمصادر نفسها، قدّم النصر للاعب عقدًا لمدة أربعة مواسم مقابل 3.5 مليون ريال في العام الواحد، لكن والد اللاعب طلب الزيادة إلى 5 ملايين ريال في العام الواحد، وهو ما وافق عليه إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر، بشرط وضع بند فسخ العقد متى ما رأت الإدارة ذلك، وتم رفضه من اللاعب ووالده.
وأشارت المصادر إلى أن النصر خلال الاجتماع الأخير خيّر اللاعب بين الموافقة على الشرط الجزائي مع منحه 5 ملايين ريال في العام الواحد، أو إلغاء الشرط والعودة للراتب المتفق عليه سابقًا «3.5» مليون ريال، وأمهل النصراويين اللاعب 24 ساعة للرد بشكل نهائي. ويرغب النصراويون في التعاقد مع النجدي «21 عامًا» بهدف تأمين مركز الظهير، على أن يتم بعدها توقيع مخالصة أو إعارة للبرازيلي أليكس تيليس، من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز المحور أو المدافع، وفق طلبات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي لويس كاسترو.
وكانت إدارة النصر وقَّعت مع البرازيلي بينتو ماثيوس كريبسكي، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، خلفًا للكولومبي دافيد أوسبينا.
ويفتتح النصر منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة التعاون 14 أغسطس الجاري، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر، وفي حال تأهله سيلعب النهائي أمام الفائز من مباراة الهلال والأهلي في الـ 17 من الشهر ذاته.