|


حكيمي: مصر أعادت توازننا

أشرف حكيمي، ظهير أيمن المنتخب المغربي، يتسلم الكرة خلال مواجهة مصر، الخميس، في مباراة تحديد صاحب برونزية أولمبياد 2024 (رويترز)
باريس ـ الفرنسية 2024.08.08 | 10:10 pm

وصف المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن، تتويج منتخب بلاده ببرونزية كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 بـ «المستحق» وتتويج لـ «عمل وتضحيات مجموعة كاملة لمدة شهر».
وعقب الفوز الكاسح على مصر بسداسية نظيفة، الخميس، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، قال حكيمي خلال مؤتمر صحافي: «فخورون بهذه الميدالية التي نستحقها عطفًا على كل العمل والتضحية لمدة شهر».
وأضاف ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي الذي اختتم مهرجان الأهداف بركلة حرة من خارج منطقة الجزاء: «كنا نريد التتويج بالميدالية الذهبية، لكن للأسف لم ننجح في التأهُّل إلى المباراة النهائية. المنتخب أظهر شخصيته وقدرته على استعادة التوازن بعد خسارتنا أمام إسبانيا».
وتابع: «مسؤولية كبيرة كانت على عاتقي لأنني القائد وأحد العناصر الأساسية في المنتخب الأول، لذا كانت رغبتي كبيرة في قيادة المنتخب الأولمبي إلى منصة التتويج».
وأردف صاحب هدفين في المسابقة، قائلًا: «كانت الرغبة واضحة منذ البداية، وتحدثنا كثيرًا قبل البطولة عن ذلك مع المدرب الذي يعود إليه الفضل بصورة كبيرة في ظهورنا بهذا المستوى، دون نسيان جهود باقي اللاعبين، وتحديدًا سفيان رحيمي بأهدافه الثمانية».