|


بينتو يقترب من العودة إلى النصر

البرازيلي ماتيوس بينتو، حارس مرمى النصر الجديد، يستخدم دراجة اللياقة البدنية خلال إحدى حصصِه البدنية في معسكر الإعداد الأوروبي للفريق الذي توزّعت أيامه بين البرتغال وإسبانيا (أرشيفية)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.08.09 | 12:18 am

خضع كلٌ من البرازيلي ماتيوس بينتو، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، ومواطنه المهاجم أندرسون تاليسكا وسامي النجعي، لاعب الوسط، إلى جلسةٍ علاجيةٍ، الخميس في مدينة ألميريا الإسبانية، بهدف تجهيزهم لنصف نهائي كأس السوبر السعودي، حسبما أفادت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
تزامُنًا مع ذلك، لعِب الفريقُ أمام ألميريا مباراته التجريبية السابعة والأخيرة في معسكر إعداده الخارجي، وخسِرها 0ـ3، في غياب اللاعبين المصابين الثلاثة، فضلًا عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الهجوم، والمدافع الإسباني إيميريك لابورت، اللذين عادا أخيرًا إلى التدريبات بعد إجازةٍ صيفيةٍ أعقبت خوضهما كأس أوروبا «يورو 2024».
ورجَّحت المصادر انتظام بينتو في التدريبات الجماعية بعد عودة الفريق إلى أبها، المقرَّرة الجمعة، على أن يتحدد موعد دخول تاليسكا والنجعي خلال الأيام القليلة المقبلة حسب استجابة كلٍ منهما للعلاج.
واستغرق المعسكر النصراوي، بين البرتغال وإسبانيا، أكثر من ثلاثة أسابيع، وخسِر الفريق خلاله أربع تجريبيات وكسِب واحدة وتعادل في اثنتين.
وأصيب بينتو، المنضم حديثًا إلى النادي، بعدما مثّل الفريق للمرة الأولى خلال التجريبية الثالثة، فيما أصابت السادسة تاليسكا والنجعي.
ويدشن «الأصفر»، وصيف النسختين الماضيتين من دوري «روشن» السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، موسمه بمواجهة التعاون، الأربعاء، ضمن نصف نهائي بطولة السوبر.