|


تفاؤل هلالي على «إكس» بعد مشاركة عبد الحميد في مواجهة النجمة التجريبية

«اسكتوا عنه وبيجدد.. يكمل السوبر بس»

الرياض - الرياضية 2024.08.09 | 09:14 pm

لمست جماهير نادي الهلال مؤشراتٍ حول استمرار سعود عبد الحميد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مع الكتيبة الزرقاء بعد انتشار أنباءٍ صحافيةٍ بأن اللاعب يفكر في الاحتراف خارجيًّا.
وأبدى الهلاليون سعادتهم عقب بث صورٍ من قِبل حساب النادي العاصمي في منصة «إكس»، يظهر فيها عبد الحميد يشارك في مواجهة النجمة المغلقة، الخميس.
وبلغ التفاعل مع مشاركة الظهير الدولي أمام النجمة أكثر من 782 ألفًا بعد 24 ساعةً من نهاية اللقاء.
وشعر الهلاليون باطمئنان بأن عبد الحميد، القادم من الاتحاد قبل ثلاثة أعوامٍ، سيجدِّد عقده، الذي ينتهي يونيو المقبل، إذ كتب مطر تشرين: «فجأة كذا جاني شعور جميل جدًّا عن سعود لذلك انقلوها عني ونيابة عن إحساسي الذي لا يخذلني أبدًا، وخاصة مع معشوقي الأزرق، ولدنا يحبنا وبيجدد وباقي ويتمدد». وعلى النهج ذاته، قال جست أوت: «سعود عقبال ما يجدد عقده». واتفق معهما أبو سلطان: «أنتم ركزوا على سعود عبد الحميد، ومع نهاية فترة التسجيل الهلال بيجدد عقد سعود اللي باقي فيه موسم كامل. استمروا، بارك الله فيكم». وعلَّق أبو فهد: «صورة جميلة لمشاركة النجم #سعود_عبدالحميد أساسيًّا في مباراة اليوم ضد النجمة، وكذلك لإسكات الضجيج الإعلامي».
وطالب هلاليون بالهدوء، وعدم الضغط على سعود، من بينهم فكتور: «سعديه الحب لعد تكبرون المواضيع واسكتوا عنه وبيجدد إن شاء الله».
في المقابل، تخوَّف هلاليون آخرون من مستقبل عبد الحميد متوقِّعين أن يغادر بعد مواجهة الأهلي، الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، من بينهم إس: «يا خوفي أن رحيل سعود بعد السوبر نفس شرط ميشيل». بينما طالب عبد العزيز الحربي بأن يكمل اللاعب «السوبر»، ثم يفعل ما يريد: «عساه يكمل مباراة الأهلي والنهائي بس بعدها بكيفه».