|


السبت.. النصر يعود ويفحص تاليسكا

البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط النصر، يصل، الجمعة، مع الفريق إلى الرياض بعد نهاية معسكر الإعداد الأوروبي (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض - بندر العتيبي 2024.08.10 | 12:43 am

يخضع البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، لفحصٍ على يد الجهاز الطبي، السبت، لتحديد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية، وفق ما أبانت مصادر خاصة بـ «الرياضية».
ولفتت المصادر ذاتها إلى توقُّع الجهازين الفني والطبي عودة البرازيلي ماتيوس بينتو، حارس المرمى، إلى التدريبات عندما تُستأنَف بعد يوم راحةٍ واحدٍ، الجمعة، وصل فيه الفريق إلى الرياض قادمًا من إسبانيا، المحطة الثانية لمعسكره الخارجي الذي بدأ في البرتغال.
وحدَّد المدرب البرتغالي لويس كاسترو الساعة 07:00 مساء السبت موعدًا لانطلاق أول حصةٍ تدريبيةٍ في المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد للموسم المقبل.
وخضع الملعب الرئيس للنادي العاصمي لمشروع صيانةٍ وإعادة زراعةٍ لأرضية العشب الطبيعي، استمر ستة أسابيع، كما أفادت المصادر، واختُتِم بالتزامن مع عودة اللاعبين من إسبانيا.
وأصيب تاليسكا خلال مواجهةٍ تجريبيةٍ بين الفريق وغرناطة الإسباني، الأحد الماضي، فيما تعود إصابة بينتو، أحد صفقات الصيف النصراوي، إلى تجريبيةٍ ضد فارينزي البرتغالي، في 20 يوليو الماضي.
وتعرّض الأول إلى شدٍّ في عضلة الفخذ الخلفية، ونفذ جلساتٍ علاجيةً عدة، والثاني إلى إصابةٍ عضليةٍ بالقرب من منطقة الحوض، أتمَّ بعدها برنامجًا علاجيًّا وتأهيليًّا.
وتستهلُّ كتيبة كاسترو الموسم بملاقاة التعاون، الأربعاء، لحساب نصف نهائي كأس السوبر السعودي.