|


حديث كاسترو لـ«الرياضية» يُغضب النصراويين في منصة «إكس»

«يتصنع الأعذار.. رحيلك عيد.. تصريح انهزامي»

الرياض ـ الرياضية 2024.08.10 | 09:17 pm

تفاعلت جماهير نادي النصر عبر منصة «إكس» للتدوينات القصيرة مع تصريح البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم الخاص بـ«الرياضية»، والذي شكا به من قلة عدد اللاعبين المتوفرين لديه، والوصول المتأخر لآخرين شاركوا في «يورو 2024» قبل بدء الموسم الجديد.
ونال خبر الزميل خالد الرشيد @k7aled_otb الذي تحدث فيه كاسترو عن وضع النادي العاصمي، والأسباب المؤدية لظهور الفريق بشكل فني متراجع خلال المباريات التجريبية التي خاضها الأصفر ضمن معسكره الإعدادي في البرتغال وإسبانيا على مرحلتين، على اهتمام مستخدميّ المنصة، بـ109 ردود، و117 إعادة نشر، و71 اقتباسًا، و293 إعجابًا، و246 ألف مشاهدة، وذلك في أقل من 24 ساعةً.
وكتب محمد التوم: «مدرب يتصنع الاعذار أنت تدرب الفريق من فتره الاستعداد للموسم الماضي وتعرف كل شي عن فريقك المدرب الذكي لا يحتاج لجهد واكتشاف مع فريق بنفس العناصر من الموسم الماضي ولكن الاعذار حجه الفاشل لا تلوم لاعبي النصر بعد تصريحاته التي تدمر المعنويات والنفسيات.. كاسترو كارثة»، وتفاعل معه ليو وكتب: «انت اللي حطيت النصر في هذه الحالة يا كاسترو»، وأضاف أبو عبد الله: «بوجودك مستسلمين ومحبطين وعارفين موسمنا القادم صفري مثل اللي قبله انت بصمة سوداء بتاريخ النصر ارحل غير مأسوف عليك يا كاسترو».
وقال وليد الفجري: «الصعب والله استمرارك بعد الكوارث اللي عملتها الموسم الماضي»، ليتجاوب معه إبراهيم بن طلق كاتبًا: «مجهز العصابه قبل الفلقه.. ألا ليت قومي يعلمون»، ومثله إف كيو بقوله: «يا خي انت لك سنة ونص ولا عندك تكتيك ولا طريقة لعبة رحيلك عيد»، وكتب عبد الله ناصر: «مدرب لم يعد يملك إضافة قوية للفريق.. لماذا تتمسك به الإدارة النصراوية.. أجزم لو كان الهلال لن يستمر جيسوس أسبوع واحد....النصر تمسك بماشاريبوف وبيتي وأوسبينا رغم عدم قدرتهم إضافة شي للفريق.. هنا سبب رئيسي ومباشر لخسائر النصر».
وتساءل تالي قائلًا: «أعذارك مرفوضه.. متى بس يحين وقت رحيلك»، ووافقه الرأي سلطان البقمي كاتبًا: «تصريح انهزامي قدم العذر قبل الفلقه وبنفس الوقت من اضعف النصر هو المدرب راح تندمون و تدفعون ثمن بقائه ياللجنة التنفيذيه»، وأضاف الذيب: «بدا يشتكي عشان لا خسر السوبر قال قايلكم من اول»، وقال فهد: «جماهير النصر والله اللي تشتكي من وجودك»، وكتب صاحب رأي: «كاسترو محتاج احد يجلس معاه قبل يبدا الدوري».