|


هييرو يناقش الوكيل.. ومدريد يغري لابورت بـ 8 ملايين

ايميريك لابورت مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم لحظة انضمامه لمعسكر الفريق في ماربيا (أرشيفية)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.08.11 | 05:51 pm

ناقش الإسباني فيرناندو هييرو، المدير الرياضي في نادي النصر، وكيل أعمال مواطنه إيميريك لابورت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل البحث عن حلول لمغادرته أسوار القطب العاصمي الصيف الجاري، وفقًا لموقع «ElDebate»، الأحد.
وأشار الموقع الإسباني إلى أن ريال مدريد يرغب بكسب خدمات لابورت، المنتقل من مانشستر سيتي بعقد يمتد ثلاثة أعوام، شريطة فسخ عقده مع ناديه السعودي، والانضمام لاعبًا حرًا إلى الأبيض المدريدي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًّا.
وذكر الموقع أن ممثلي لابورت شبهوا رحيل الأخير بانتقال هييرو إلى ريال مدريد، آنداك، حينما اتفق مع ناديه بلد الوليد للذهاب إلى أتلتيكو، قبل أن يأتي ريال مدريد ويوقع معه في حينها.
ويقدم ريال مدريد راتبًا يبلغ 8 ملايين يورو خالية من الضرائب لمدافع النصر، إذ يلقى، في الوقت ذاته، ترحيبًا من الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، للانضمام إلى صفوفه.
وكانت صحيفة «AS» الإسبانية، ذكرت 27 يوليو الماضي، أن لابورت لا يمانع من التنازل عن باقي عقده، الذي يمتد لعامين مقبلين مع النصر، في سبيل الانتقال إلى مدريد، مؤكدة في الوقت ذاته، أن النصر لن يقبل برحيله دون الحصول على مقابل مادي يصل إلى 15 مليون يورو.
ودافع لابورت، المتوّج أخيرًا مع منتخب بلاده بلقب أمم أوروبا، عن ألوان النصر في 40 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجَّل خلالها أربعة أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا، وفقًا لإحصاءات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.