|


النصر عقبة هداف التعاون

بيدرو، مهاجم التعاون، يصل إلى مقر النادي، عصر الاثنين، للمشاركة في حصة تدريبية للفريق قبل المغادرة إلى أبها لمواجهة النصر، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي- التعاون)
بريدة - عبد الله العبيد 2024.08.12 | 09:17 pm

يعاني البرازيلي جواو بيدرو، مهاجم فريق التعاون الأول لكرة القدم، من شحٍّ تهديفي أمام الفرق السعودية الأربعة الكبرى، خاصَّةً النصر، خصم «السكري» الأربعاء في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر.
ولعِب بيدرو 18 مباراةً بشعار الفتح والتعاون والوحدة الإماراتي، أمام الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وأحرز خلالها هدفين فقط.
وسجَّل البرازيلي في مرمى الهلال بقميص الفتح، وفي مرمى الأهلي بقميص فريقه الحالي، وصام صيامًا تامًّا عن الأهداف ضد النصر والاتحاد.
ويعتمد عليه «السكري»، الذي جلبه الصيف الماضي من الإمارات، للموسم الثاني على التوالي.
وواجه بيدرو النصر ثلاث مراتٍ مع الفتح، ومرةً مع كلٍّ من الوحدة والتعاون، وخسِر أربعًا من المواجهات الخمس، ولم يذُق طعم الفوز.
في المقابل، أحرز البرازيلي أهدافًا أمام الشباب والرائد والقادسية أكثرَ من أي فريقٍ سعودي آخر، واستقبل كلُّ فريقٍ من الثلاثة أربعةً من أهدافه.
ومثَّل صاحب الـ 31 عامًا الفتح موسمين بين 2017 و2019، ورحل صوب الإمارات مرتديًا شعارات فرق الظفرة وبني ياس وأخيرًا الوحدة، قبل أن يعود إلى الملاعب السعودية من بوابة «السكري»، ويحرز 11 هدفًا لحساب الموسم الماضي من دوري «روشن»، منحته صدارة هدَّافي فريقه.
ويخوض التعاون، الذي يدرِّبه الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، كأس الدرعية للسوبر السعودي، في مدينة أبها، بوصفه رابع ترتيب «روشن».