|


رايكوفيتش يصل جدة.. ويلتحق بالتدريبات الجماعية

الصربي بريدراج رايكوفيتش حارس فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لحظة وصوله الى جدة الثلاثاء (المركز الإعلامي - الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2024.08.13 | 04:51 pm

وصل الصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس فريق الاتحاد الأول لكرة القدم الجديد، إلى محافظة جدة، صباح الثلاثاء، للالتحاق بالتدريبات الجماعية، بعد نهاية الإجازة، التي منحها الفرنسي لوران بلان للاعبين، عقب انتهاء المعسكر الخارجي، الأربعاء الماضي. وكان الحارس الصربي آخر اللاعبين الأجانب الواصلين إلى جدة، بعد موسى ديابي، وحسام عوار، اللذين وصلا الأحد الماضي.
وشارك رايكوفيتش للمرة الأولى مع الفريق أمام إنتر ميلان الإيطالي بالمباراة التجريبية، التي كسبها الاتحاد بهدفين دون مقابل.
وأنهى الاتحاد معسكرًا إعدادًا أوروبيًا، الأربعاء، شهِد التنقُّل بين بلدانٍ عدّة، وخوض خمس مبارياتٍ تجريبيةٍ، انتهى آخرُها بالفوز 2ـ0 على إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، ووصيف النسخة قبل الماضية من دوري أبطال أوروبا.
من جانب آخر، يستأنف الفريق الاتحادي التدريبات الجماعية، مساء الثلاثاء، بعد الإجازة، التي منحها الجهاز الفني لجميع اللاعبين.
ويجري بلان، مدرب الفريق، اختبارات لياقية لجميع اللاعبين، لتّأكد من الجاهزية قبل مباراة القادسية التجريبية، الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة.
ويفتتح الفريق الاتحادي الموسم الجديد، 24 أغسطس الجاري، باللعب أمام مضيفه الخلود، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى.