|


مدرب التعاون: فريقنا الأقل.. وطموحنا اللقب

الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، وبجانبه أشرف المهديوي، الثلاثاء، خلال حديثهما في المؤتمر الصحافي. تصوير: مشعل القدير
أبها ـ إبراهيم آل صالح 2024.08.13 | 04:52 pm

اعترف الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، الثلاثاء، بأن حظوظ فريقه في كأس الدرعية للسوبر السعودي تعد الأقل بين منافسيه، خلال حديثه في المؤتمر الصحافي، قبل مواجهة النصر، الأربعاء.
وقال أروابارينا: «فريقنا الأقل فنيًا من بين الفرق المشاركة في البطولة، ونسعى إلى تحقيق نتيجة جيدة من خلال مشاركتنا، خاصة أن العوامل النفسية والشغف في مصلحتنا، وأعتقد أن معسكرنا الإعدادي كان جيدًا في سلوفينيا، حيث ركزنا خلاله على إعداد الفريق بدنيًا، وليس لدينا أي إصابات، وهذا يعطينا دفعة معنوية، وفريقنا جاهز بدنيًا لمواجهة النصر».
وأضاف مدرب التعاون: «المباراة ستكون تنافسية بين فريقين كبيرين، النصر منافس يملك أسماء كبيرة، ونسعى إلى الظهور المميز، كما كان الفريق عليه الموسم الماضي، ونطمح إلى تحقيق اللقب، وبدء موسم جديد مختلف».
من جانبه، أوضح الهولندي أشرف المهديوي أن الاستعدادات لمنافسات الموسم كانت جيدة، وقال خلال المؤتمر: «نتوقع مباراة جيدة للفريقين، حيث بدأنا الموسم ببرنامج إعدادي مميز، ونحن جاهزون للمواجهة»، وأضاف: «آخر الموسم الماضي كنا جيدين ومتماسكين، وواجهنا الخصوم بشكل رائع، وأعتقد أننا سنقدم مباراة رائعة أمام النصر في ظل الثقة الكبيرة التي نمتلكها».
ووصل التعاون إلى منافسات كأس السوبر بعد أن احتل المركز الرابع في سلم ترتيب دوري روشن السعودي، الموسم الماضي.