|


أراوخو صفقة بورنموث الخامسة

المدافع المكسيكي جوليان أراوخو بقميص فريقه الجديد بورنموث الإنجليزي (المركز الإعلامي ـ بورنموث)
بورنموث ـ الرياضية 2024.08.13 | 07:51 pm

أعلن نادي بورنموث الإنجليزي، الثلاثاء، تعاقده مع الدولي المكسيكي جوليان أراوخو، قادمًا من فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم بعقد لمدة 5 مواسم مقابل 10 ملايين يورو.
ولم يخض الظهير الأيمن، البالغ من العمر 23 عامًا، أي مباراة مع برشلونة بعد انضمامه في 2023، قادمًا من لوس أنجليس الأمريكي، وأمضى الموسم الماضي معارًا إلى لاس بالماس، حيث ظهر في 25 مباراة بالدوري سجَّل خلالها هدفًا، كما شارك في 3 مواجهات بالكأس وأحرز أيضًا هدفًا.
ويعد اللاعب الصفقة الخامسة لبورنموث في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الجناح الكولومبي لويس سينيستيرا من ليدز يونايتد «23.40 مليون»، المهاجم التركي أنس أونال من خيتافي «16 مليونًا»، الإسباني دین هایسن قلب الدفاع من يوفنتوس «15.5 مليون»، والنيوزيلندي أليكس باولسين حارس المرمى من ولينتجتون فونيكس «2.27 مليون».
وأوضح نيل بلاك، الرئيس التنفيذي لبورنموث، في بيان الثلاثاء، أن أراوخو «13 مباراة دولية» كان تحت مراقبتهم من مدة وهم سعداء الآن بانضمامه. وأضاف: «هو لاعب شاب يتمتع بإمكانيات عالية، ونحن محظوظون بالتغلب على العديد من المنافسين والحصول عليه.. النادي يملك كل الأدوات اللازمة من أجل تطوير اللاعب والبناء على ما يملكه من موهبة».
يذكر أن بورنموث سيخوض أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت، أمام نوتنجهام فورست.