|


احتفال هلالي وغضب أهلاوي على «إكس» بعد موقعة كأس الدرعية

«عوايدكم.. هاتوا النصر.. فكونا من يايسله»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.08.13 | 10:50 pm

حصد انتصار فريق الهلال الأول لكرة القدم على نظيره الأهلي بركلات الترجيح في كأس الدرعية للسوبر السعودي، الثلاثاء، على اهتمامات مستخدمي منصة «إكس» التدوينات القصيرة بأكثر من أربعة ملايين تفاعل خلال أول ساعتين من نهاية المواجهة.
‏الجماهير الهلالية احتفت بانتصار فريقها، ووصوله إلى المباراة النهائية من المسابقة، وانتظار أحد طرفي المواجهة الأخرى التي تجمع التعاون بنظيره النصر.
من الطرف الهلالي المحتفل، قال عبد الملك آل فارس: «مبروك.. عوايدكم منصات التتويج.. وعطونا الفريق الثاني نلحقه بالأول ونرجع بالكأس في مقر العالمي والزعيم»، ومثله أثنى سهم على مستويات الحارس المغربي ياسين بونو قائلًا: «أقول أكثر؟ ماذا أقول أكثر؟ والله إننا نملك حارس تاريخي قالها القائد سجلوا وسيتصدى لركلاتهم ياسين بونو! محظوظين فيك يا بونو»، فيما قال وليد: «طيب.. والحل.. مع هذا الهلال؟ رغم كل الظروف والأحداث.. الهلال بأقل مجهود.. وبدون أي مستوى يصل إلى نهائي السوبر.. اسم الهلال‬⁩ أصبح يسابق اللاعبين والخصوم إلى المنصات بكل هيبة وشموخ.. مبروك»، فيما كان راكان متحديًا وكتب: «مبروكين يا زعماء، أنا أبي النصر هاتوه أتمنى ما يطلع بكرة، لأني أبيه».
طرف آخر هلالي احتفى بالانتصار لكنه كان أقل صخبًا وانتقد بعض الأخطاء في المواجهة، منهم إبراهيم اليحيى الذي قال: «ألف مبروك لكن عندنا مشكلة واضحة في غياب مالكوم لا بد من الحلول يا جيسوس»، واتفق معه سعيد الهلالي الذي كتب: «تمبكتي ما قصر أبدًا، الأظهرة فيه مشكلة، الأجنحة اليوم تعبانة».
الجانب الأهلاوي صب جام غضبه على المدرب الألماني ماتياس يايسله، إضافة إلى بعض اللاعبين، محملينهم سبب الخروج، ومنهم قال لؤي البغدادي: «هارد لكم المدرب السبب، الفريق كان في انسجام تام، وقام المدرب حقكم بالتبديلات الخاطئة كالعادة، وأعطى الخصم النتيجة.. يا أخي فكونا من ذا المدرب ليه مصرين على بقاءه، النصر الاتحاد الهلال كلهم غيروا مدربيهم من الموسم الماضي لماذا أنتم مصرين على ذا المحدود القدرات؟»، ومثله قال عبد الله طامي: «المدرب استسلم قبل بداية المباراة من خلال المؤتمر الصحافي حين وصف الهلال بما معناه أنه أفضل فريق!، والمدرب هو الذي تسبب في خروج الأهلي مدرب لا يملك أي حلول!، ‏الأهلي لن يذهب بعيدًا بهذه العناصر، مع تقديري لعبد الباسط والحمد والعبيد وبسام فاستمرارهم معنى هذا ضياع في ضياع»، فيما قالت أحلام: «المهم الخلاصة فريقنا مطمئن محتاج بعض الصفقات. مباراة استعدادية لموسم قوي خرجنا بضربات الحظ».