|


جيسوس: مالكوم ورقتي في النهائي.. ولودي يعجبني

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، يتفاعل خارج الخطوط مع أحداث مباراة الأزرق والأهلي، الثلاثاء، في نصف نهائي كأس السوبر تصوير: سعد الدوسري
أبها ـ عبد الإله المرحوم 2024.08.13 | 11:06 pm

زفَّ البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى الجماهير الزرقاء نبأ جاهزية الجناح البرازيلي مالكوم فيليبي لخوض نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، السبت المقبل، أمام النصر أو التعاون.
ورفض المدرب وصف ركلات الترجيح، التي تأهل فريقه عن طريقها إلى النهائي على حساب الأهلي، بـ «لعبة حظ»، مؤكدًا أحقية الهلال في الفوز.
وفي مؤتمر صحافي عقد، الثلاثاء، عقب تجاوز الأهلي، قال البرتغالي: «المباراة كانت صعبة.. الفريقان قدّما مستوى قويًّا، وننتظر معرفة من سنواجه في النهائي».
وأضاف: «ركلات الترجيح ليست حظًا، والتأهل ثمرة العمل والمجهود الذي بذلناه خلال الفترة الماضية».
وأضاف: «كوليبالي سيكون معنا في المباراة المقبلة، وكذاك مالكوم، لدينا حلول أكثر، وحظوظ أفضل في النهائي».
وغاب اللاعبان عن مواجهة الأهلي، بسبب نقص جاهزية البرازيلي العائد من الإصابة، وإيقاف السنغالي نتيجة طرده في نهائي كأس الملك.
ودافع جيسوس عن البرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر، قائلًا: «هو جاء إلينا في الشتوية الماضية، وعندما بدأ الاندماج مع المجموعة تعرض لإصابة».
وتابع: «لودي ظهر بالصورة المطلوبة خلال تجارب فترة الإعداد، وأمام الأهلي استطاع إيقاف محرز وأبطل فاعليته، وإمكاناته الدفاعية مميزة، وبإمكانه إحداث الفارق، وراضٍ عن أدائه في المباراة هو وحمد اليامي على الجهة اليمنى».
واستطرد: «لديّ حلول كثيرة في الجهة اليسرى، الشهراني والبريك وناصر الدوسري، وخياراتي ليست محصورة على لودي فقط، وغيّرت الظهيرين خلال المباراة فقط لضخ الحيوية في الجبهتين».