|


يايسله: خسرنا بركلات الحظ.. والأهلي يستحق الفوز

الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، يتحرك خلف الخط الجانبي للملعب خلال المواجهة أمام الهلال، الثلاثاء، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي تصوير: مشعل القدير
أبها ـ عبد الإله المرحوم 2024.08.13 | 11:24 pm

أرجع الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مغادرة كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام الهلال، الثلاثاء، إلى ما أسماه «ركلات الحظ»، مؤكدًا أفضلية لاعبيه واستحقاقهم الانتصار.
وخسر الأهلي 1ـ4 بركلات الترجيح بعد نهاية الزمن الأصلي للمباراة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، بالتعادل 1ـ1.
وخلال مؤتمر صحافي انعقد بعد اللقاء، قال الألماني: «قدمنا مباراة أكثر من رائعة، وسيطرنا على مجرياتها، لكن الهلال فريق قوي ويستغل الكرة الثانية بعد الركنيات».
وأضاف: «كان لدينا أمل في الخروج بالفوز، ولم نستطع.. لا يوجد أخطاء من اللاعبين، فقد كنّا قريبين من الانتصار، حتى استطاع ميتروفيتش بقوته البدنية إدراك التعادل».
وتابع: «اللاعبون قدَّموا صورة جيدة وأظهروا جودة عملنا خلال معسكر الإعداد، وكنا نستحق الانتصار وكدنا نسجل الهدف الثاني، لكن هذا حال كرة القدم».
وعن ترتيب مسددي ركلات الترجيح علق قائلًا: «كان يفترض تقدم كيسيه ومحرز لاحقًا للتسديد حسب الترتيب الذي وضعناه، لكن الأمور حسمت قبل آخر ركلتين، والترجيحية في النهاية ضربات حظ».