|


تشيلسي يتمسك ببالمر

كول بالمر لاعب فريق تشيلسي الأول لكرة القدم يوقع على تمديد عقده مع نادي تشيلسي اللندني، الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ تشيلسي)
لندن ـ الفرنسية 2024.08.14 | 12:05 am

أعرب المهاجم الدولي كول بالمر عن أمله في قيادة فريقه تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم إلى إحراز الألقاب، وذلك عقب تمديد عقده معه، الثلاثاء، لمدة موسمين.
والتزم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، والذي انضم إلى تشيلسي قادمًا من مانشستر سيتي في صفقة بقيمة 54.7 مليون دولار سبتمبر الماضي، في عقده الجديد بالدفاع عن ألوان النادي اللندني.
وقال كول في تصريح للموقع الرسمي لتشيلسي: «أنا سعيد بتوقيع هذه الصفقة الجديدة».
وأضاف: «لقد حققت الكثير في موسمي الأول هنا، وآمل أن أتمكن من الاستمرار في تجربة أشياء رائعة في هذا النادي، سواء على المستوى الشخصي أو من حيث جلب النجاح والألقاب لتشيلسي».
وقدم بالمر أداءًا رائعًا في الموسم الماضي، حيث سجل 22 هدفًا في الدوري الممتاز، وكان ضمن تشكيلة إنجلترا التي وصلت إلى المباراة النهائية لكأس أوروبا هذا الصيف في ألمانيا، حيث سجل هدف التعادل بعد دخوله بديلًا في المباراة التي خسرتها أمام إسبانيا 1-2.
كما تم اختياره كأفضل لاعب شاب في الدوري الممتاز هذا العام، بفضل أهدافه التي تضمنت ثلاثية في مباراتين متتاليتين في ستامفورد بريدج ضد مانشستر يونايتد وإيفرتون.
ويبدأ تشيلسي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس، الموسم الجديد على أرضه أمام مانشستر سيتي حامل اللقب الأحد.