|


بـ 8 انتصارات متتالية.. «الأصفر» يعرف أسرار «المحالة»

محمد آل فتيل، مدافع النصر، يروض الكرة بالصدر خلال تدريب جماعي الثلاثاء على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط ضمن آخر تحضيرات الفريق لمواجهة التعاون الأربعاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، الملقب بـ "المحالة"، في أبها لحساب نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.14 | 12:40 am

أسعد فريق النصر الأول لكرة القدم جمهوره بالفوز في آخر ثماني زياراتٍ إلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، ويبحث عن فرحةٍ تاسعةٍ الأربعاء أمام التعاون تنقله إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، المقرّر السبت على الملعب ذاته.
وآخر هزيمةٍ نصراويةٍ في «المحالة» مرَّت عليها ثلاثة أعوام وأكثر من 4 أشهر، ووقعت أمام ضمك 2ـ3 لحساب الجولة الـ 25 من دوري المحترفين 2020- 2021، وبسببها أقال النادي العاصمي المدرب الكرواتي ألين هورفات.
منذ ذلك الحين، لعِب الفريق الأصفر ثماني مبارياتٍ على الملعب ذاته، جمعته بضمك وأبها، لحساب الدوري، والرجاء البيضاوي المغربي والشرطة العراقي، ضمن ربع ونصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.
وكسِب النصراويون جميع هذه اللقاءات، وأحرزوا خلالها 24 هدفًا واستقبلوا هدفين فقط، أحدهما من الرجاء، وكان عكسيًا من المدافع عبد الله مادو، والآخر من أبها.
وعاد الفريق من زيارته السابقة لمدينة أبها، أوائل أبريل الماضي، بفوزين في غضون أربعة أيام، حيث اكتسح أبها 8ـ0 ثم تجاوز ضمك بهدف وحيد، لحساب الجولتين الـ 26 والـ 27 من نسخة دوري «روشن» الفائتة.
وكان النصر قد تأهّل إلى كأس الدرعية للسوبر السعودي إثر حلوله وصيفًا على صعيدَي «روشن» وكأس خادم الحرمين الشريفين، فيما تأهّل التعاون بوصفه رابع ترتيب الدوري.
وأسفرت أولى مباريات السوبر، مساء الثلاثاء، عن فوز الهلال على الأهلي بركلات الترجيح، بعد التعادل 1ـ1، وصعوده إلى المباراة النهائية.