|


الوحدة.. آخر تجارب الأهلي

الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بجانب جهازه الفني المساعد، قبل انطلاق مواجهتهم أمام الهلال في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، التي انتهت هلالية بركلات الترجيح «1ـ4» (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان ومشعل العتيبي 2024.08.14 | 05:29 pm

تقرر أن يلعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم مواجهة تجريبية أخيرة أمام والوحدة، الجمعة المقبل، على ملعب الأمير محمد بن عبد الله الفيصل في جدة، وفقًا لما بينته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وذكرت المصادر ذاتها، أن الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، يهدف إلى إشراك جميع اللاعبين في الفريق، عقب الخروج من ببطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، الثلاثاء، أمام الهلال، قبل انطلاق دوري روشن السعودي، الذي يدشنه بمواجهة العروبة في جدة، الجمعة بعد المقبل.
وكان يايسله، مدرب الفريق، فضّل استمرار التدريبات، وعدم منح اللاعبين راحة، بعد الخسارة أمام الهلال في ببطولة كأس السوبر «1ـ4» بركلات الترجيح، إذ يجري حصتين تدريبيتين، الأربعاء والخميس، على ملعب النادي في جدة، بعد العودة ظهر الأربعاء من أبها.
من جانب آخر، غادر كامل الموسى، مدير الفريق، وفيصل زيد، مدير المركز الإعلامي، الثلاثاء، إلى كوالالمبور العاصمة الماليزية، لتمثيل النادي في قرعة بطولة النخبة الآسيوية، التي ستجرى الجمعة.