|


النصر.. بينتو ولابورت يغيّران تشكيلة كأس الملك

البرازيلي بينتو، حارس المرمى النصراوي المنضم حديثًا، يصل مع الفريق إلى الملعب، الأربعاء، لمواجهة التعاون، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.14 | 06:44 pm

يواجه فريق النصر الأول لكرة القدم نظيره التعاون، الأربعاء في كأس الدرعية للسوبر السعودي، بالثلاثي الهجومي ذاته الذي اختتم به الموسم الماضي أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
واختار المدرب البرتغالي لويس كاسترو للمباراة، التي يحتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، تشكيلة قريبة من تلك التي لعِبَت نهائي كأس الملك قبل شهرين وأسبوعين.
وصنع دخول الحارس البرازيلي ماتيوس بينتو والمدافع الإسباني إيميريك لابورت إلى المجموعة الأساسية الفارق بين التشكيلتين.
ويخوض بينتو باكورة مبارياته الرسمية مع الفريق، ويعود لابورت، بطل كأس أمم أوروبا، الذي حرمته بطاقة حمراء من المشاركة في نهائي الكأس.
وحافظ كاسترو على تركيبة ثلاثي الوسط المؤلفة من عبد الله الخيبري والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، فيما يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قيادة الخط الأمامي، ويشغل أيمن يحيى والسنغالي ساديو ماني خانتي الجناحين الأيمن والأيسر. وبجوار لابورت، يلعب علي لاجامي، وسلطان الغنام، الظهير الأيمن، والبرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر.
وفي صفحتها الأولى الأربعاء، أفادت «الرياضية»، نقلًا عن مصادر خاصة، باستقرار كاسترو على البدء بيحيى، وإجلاس المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، العائد من إصابة عضلية، على مقاعد الاحتياط.