|


4 تعاونيين يهاجمون النصر

الجامبي موسى بارو، مهاجم التعاون، خلال فترة الإحماءات قبل انطلاق المواجهة مع النصر، الأربعاء في أبها، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي- التعاون)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.14 | 07:12 pm

زجَّ الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، بأربعة مهاجمين من البداية، الأربعاء أمام النصر، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وتفتتح مباراة الفريقين، التي يحتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، مسيرة أروابارينا مع «السكري»، الذي تعاقد معه الصيف الجاري لخلافة البرازيلي بيريكليس شاموسكا، المنتقل إلى تدريب فريق نيوم في دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى.
وعلى عكس النصر، الذي اعتمد خط وسطٍ ثلاثي، اكتفى الأرجنتيني بثنائية الهولندي أشرف المهديوي والبرازيلي فلافيو دا سيلفا في خط الوسط، وبدأ بخط مقدمة رباعي، مؤلَّف من البرازيلي جواو بيدرو والجامبي موسى بارو ومحمد الكويكبي وأحمد باحسين.
وحوَّل المدرب الجديد الجناح سعد الناصر إلى ظهير أيسر، والجناح فهد الجميعة إلى ظهير أيمن، واعتمد على ثنائية دفاعية من البرازيلي أندريه جيروتو ووليد الأحمد، ومن خلفهما البرازيلي مايلسون دوس سانتوس، حارس المرمى.