|


سالم وياسر يعادلان البريك في السوبر

سالم الدوسري قائد وجناح فريق الهلال الأول لكرة القدم يحتفل مع المغربي ياسين بونو ومحمد الربيعي بعد العبور إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.14 | 08:35 pm

منح غياب محمد البريك، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، فرصة لزميليه ياسر الشهراني وسالم الدوسري من أجل معادلته بعدد نهائيات كأس السوبر السعودي التي انضما إلى قائمتها.
ويغيب البريك للمرة الأولى عن المباراة النهائية للأزرق في كأس السوبر السعودي، بعدما أجبر على العودة إلى الرياض بسبب وفاة والدته.
وسمح الجهازان الفني والإداري للبريك بالخروج من المعسكر من أجل العودة إلى الرياض، كي يتلقَّى واجب العزاء في وفاة فقيدته، ويقف إلى جوار عائلته.
ودوّن البريك اسمه في قائمة النهائيات الهلالية التي خاضها في السوبر السعودي، بعد أن ظهر 6 مرات أمام النصر 2015 و2021، والأهلي 2016، والاتحاد 2018، ثم الفيصلي 2021، وأخيرًا مواجهة الاتحاد الموسم الماضي الذي بقيّ فيها على مقاعد البدلاء.
وتغيّب سالم عن مواجهة سوبر واحدة أمام النصر قبل نحو 9 أعوام، بسبب معاقبته من لجنة الانضباط وإيقافه 6 مباريات بعد السلوك المسيء مع حكم مباراة النصر دوريًّا في الجولة قبل الأخيرة موسم 2015، بينما لم يظهر الشهراني أمام الأهلي 2016.
وينتظر الشهراني والدوسري بعد عبورهما الأهلي، الثلاثاء، بركلات الترجيح 4ـ1 عقب أن انتهى الشوطان الأصليان بالتعادل 1ـ1، ما تسفر عنه نتيجة نصف النهائي الآخر بين النصر والتعاون لتحديد هوية منافسهم السادس على ختام السوبر.
وسيظهر الفريق الأزرق في مباراة اللقب للمرة السابعة تاريخيًا، بعدما حقق البطولة 4 مرات، واكتفى بالوصافة مرتين.