|


كريستيانو.. 9 أهداف «سوبر»

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، يركض محتفلا بهدفه في مرمى التعاون، الأربعاء، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي تصوير: سعد الدوسري
الرياض ـ الرياضية 2024.08.14 | 09:37 pm

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، تاسع أهدافه لحساب كؤوس السوبر مساء الأربعاء أمام التعاون.
ولعِب كريستيانو السوبر الإسباني، مع ريال مدريد، والإيطالي، مع يوفنتوس، والأوروبي، مع الريال، وثلاث نسخٍ من كأس السوبر السعودي المسمّى منذ النسخة الماضية كأس الدرعية.
وسجَّل أفضل لاعبٍ في العالم سابقًا أربعة أهداف ضِمن سوبر إسبانيا، كُلُّها في مرمى برشلونة. وله هدفان في سوبر إيطاليا، أحدهما أمام إيه سي ميلان والآخر أمام نابولي. وعلى مستوى سوبر القارة العجوز، أحرز هدفين، كلاهما في شباك إشبيلية الإسباني.
ولعِب رونالدو نسختي 2022 و2023 من السوبر السعودي، لكن غابت عنهما بصمته التهديفية، التي حضرت ضد التعاون، لحساب نصف نهائي النسخة الجارية، الذي جرى على ملعب مدينة الأمير سلطان عبد العزيز في مدينة أبها.
وقبل 22 عامًا، تابع «الدون» من على مقاعد الاحتياط مباراة السوبر في بلاده بين سبورتينج، الفريق الذي انطلق منه إلى العالم، وليتشويس. ولم يلعب النجم البرتغالي، الذي كان عمرُه 17 عامًا، أي دقيقةٍ من ذلك اللقاء.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، يركض محتفلا بهدفه في مرمى التعاون، الأربعاء، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي