|


سباق فرنسا.. باك تفوز بالمرحلة الرابعة

باك بيترس، درَّاجة فريق فينيكس-ديكونينك، الأربعاء، بعد فوزها بالمرحلة الرابعة من سباق فرنسا للدرَّاجات للسيدات (الفرنسية)
لندن ـ رويترز 2024.08.14 | 09:46 pm

تفوقت باك بيترس، درَّاجة فريق فينيكس-ديكونينك، الأربعاء، على ديمي فوليرينج، متصدرة الترتيب العام، لتفوز بالمرحلة الرابعة من سباق فرنسا للدرَّاجات للسيدات، وتتقدم إلى المركز الثاني في الترتيب العام، فيما أحكمت فوليرينج حاملة اللقب قبضتها على القميص الأصفر للمتصدرة.
وقالت باك: «إنه أمر لا يصدق في الواقع، في الأيام القليلة الماضية كانت ساقاي في حالة جيدة للغاية، وفي اليوم الأول كانت ساقاي في حالة جيدة، وفي اليوم الثاني كانت ساقاي في حالة جيدة، واليوم لم أشعر بساقي على الإطلاق، الفوز هنا، في سباق سريع ضد ديمي، هو بمثابة حلم أصبح حقيقة».
وانتهت المرحلة التي امتدت لمسافة 122.7 كيلومتر من فالكنبورج إلى لييج بمنافسة ثلاثية للفوز بالمرحلة، واضطرت البولندية كاتارزينا نيويادوما إلى الاكتفاء بالمركز الثالث، بينما تسابق الثنائي الهولندي نحو خط النهاية وكان الفارق بينهما ضئيلًا للغاية.
وباتت ديمي تبتعد في الصدارة بفارق 22 ثانية عن باك، التي نالت أيضًا القميص الخاص بأفضل متسلقة، مع احتلال نيويادوما المركز الثالث، بفارق 12 ثانية أخرى.
وتنظم المرحلة الخامسة، الخميس، على امتداد 152.5 كيلومتر من باستون إلى أمنيفيل، ويصل السباق إلى فرنسا بعد قضاء الأيام الثلاثة الافتتاحية في هولندا وبلجيكا.