|


أروابارينا: فوزهم مستحق.. وهناك فوارق بين الأندية

الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدرب الجديد لفريق التعاون، يتابع، الأربعاء، المواجهة مع النصر، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي تصوير: سعد الدوسري
أبها ـ خالد الرشيد 2024.08.14 | 10:44 pm

أقرّ الأرجنتيني رودولوف أروابارينا، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، بأن فوز النصر عليه، 2ـ0 الأربعاء في أبها، كان مستحقًا.
وصرّح خلال مؤتمر صحافي بعد مباراة الفريقين ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي: «واجهنا فريقًا قويًا وكانت لدينا بعض الأخطاء في الأطراف، النصر يمتلك أسماء كبيرة وفوزه مستحق».
ولفت أروابارينا إلى سيطرة لاعبيه على بعض أوقات المواجهة وتخلّي التوفيق عنهم، مؤكدًا: «الطريقة التي لعبنا لها لم تكن المشكلة، أنا واللاعبين لا نحب الهزيمة، سنحللها ونصحح الأخطاء».
وردًا على سؤالٍ من «الرياضية» حول الفوارق الفنية بين الفِرق السعودية، أجاب قائلًا: «بعض الفرق لديها مصادر في الميزانية، والبعض لا يوجد لديه».
واستدرك قائلًا: «التعاون احتل المركز الرابع الموسم الماضي رغم الفوارق الكبيرة بينه وبين فرق أخرى قوية، في النهاية هناك 11 لاعبًا في المباراة والظروف قد تخدمك أحيانًا، والتفاصيل داخل الملعب تمنح الأفضلية لفريق على آخر».
وأمام سؤالٍ آخر من «الرياضية» عن مدى رضاه عن مهاجمه البرازيلي جواو بيدرو، ردّ الأرجنتيني: «نعرف ما نحتاجه في التعاون، ولا نبحث عن مهاجمين، كلكم تعلمون الفرق في الميزانية بين الموسمين الماضي والجاري». لكنه كشف عن احتمالية خروج لاعبين من الفريق، خلال الأيام المقبلة، وقدوم آخرين عوضًا عنهم.