|


احتفال نصراوي بعد التأهل إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي

«عادت الحياة.. الكأس لنا.. والله تعبنا»

الرياض - الرياضية 2024.08.14 | 10:52 pm

‏احتفلت جماهير فريق النصر الأول لكرة القدم، الأربعاء، بالانتصار على التعاون بنتيجة 2ـ0، ضمن ‫نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.
‏جماهير الأصفر العالمي تفاعلت مع تأهل الفريق إلى نهائي المسابقة وملاقاة الغريم التقليدي الهلال، السبت المقبل، بأكثر من مليوني تفاعل عبر منصة التدوينات القصيرة «إكس».
من المحتفين كتب أبو إياد: «ألف مبروك ياعالمي، عقبال الكأس يارب»، ومثله قال ناصر: «مستوى ونتيجة الحمد لله. ألف ألف مبروك بإذن الله تكمل ياعالمي بالذهب إن شاء الله»، فيما علَّق العالمي الكبير قائلًا: «عادت الحياة لنا بعودة النصر، مبروك يا عالميين وتستاهلون ودائمًا من انتصار إلى انتصار مبروك».
احتفالات الجماهير النصراوية لم تتوقف، ومنهم كتب مروان: «إبداع من الدون ورفاقه، الأسطورة ما قصر اليوم بإذن الله تكون الانطلاقة لموسم تاريخي»، واتفق معه مشاري قائلًا: «ليلة جميلة مستوى ونتيجة، لكن الطرد مزعج جدًّا، الحمد لله على كل حال والنصر بمن حضر»، ومثلهم قالت ليان: «ألف مبروك بإذن الله الكأس لنا».
على الطرف الآخر، سيطرت الحسرة على جماهير التعاون، ورأت أن المستوى كان أقل من المأمول مثل أبو زياد الذي قال: «ليش الإصرار على مشاركة بيدرو؟ أجنبي لازم يلعب؟ عبد الفتاح آدم أحسن منه بمراحل»، واتفق معه إبراهيم الحميد الذي كتب: «الجميعة نقطة ضعف واضحة أبا حسين غير موجود في الملعب»، فيما كتب سعيد السعيد: «هارد لك والله تعبنا وحنا نتكلم ولا أحد يسمع لنا، فريقنا يحتاج شغل وراك منافسات كثيرة هالموسم!».