|


النجدي نصراويا حتى 2029

سالم النجدي مع الإسباني فيرناردو هيرو المدير الرياضي لنادي النصر خلال توقيع اللاعب لتمثيل الأصفر العاصمي، الخميس (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.15 | 09:12 pm

أعلن نادي النصر، الخميس، التعاقد مع سالم النجدي لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم، حتى 2029، قادمًا من الفتح.
ووفقًا لحساب النصر الرسمي على منصة «إكس» تكفل إبراهيم المهيدب، رئيس النادي، بقيمة الصفقة، فيما تمت مراسم التوقيع مع اللاعب بحضور الإسباني فيرناردو هيرو المدير الرياضي للنادي العاصمي
وبثّ الفتح في حسابه الرسمي على منصة «إكس» مقطع فيديو مدته أقل من دقيقتين، تحدث خلاله النجدي عن مسيرته مع النادي الشرقي وتدرجه في الفئات السنية حتى وصوله إلى الفريق الأول، وقدم شكره للجماهير الفتحاوية على دعمها المتواصل له.
وصاحب انتقال اللاعب، صاحب الـ21 عامًا، عمليات شد وجذب، بشأن تفاصيل بنود العقد بين اللاعب والنادي العاصمي تتمثل في المقابل المالي.
وكانت «الرياضية» أشارت في وقت سابق، وفقًا لمصادرها، إلى أن الإدارة النصراوية أنهت الاتفاق مع اللاعب، وتبقى فقط الإعلان عن الصفقة، التي بموجبها سيتقاضى النجدي راتبًا إجماليًا قدره 22 مليونًا، مقسمة على خمسة أعوام، على أن يبلغ راتبه خلال أول ثلاثة مواسم 4 ملايين ريال، ويرتفع في آخر موسمين إلى 5 ملايين، بحسب الاتفاقية بين الطرفين، وتبقى بعض الإجراءات الإدارية بين الناديين قبل الإعلان الرسمي.
ويزامل النجدي ثلاثة فتحاويين سابقين يرتدون القميص النصراوي، هم المدافع علي لاجامي، وعلي الحسن، لاعب الوسط، ونواف بوشل، الظهير الأيمن.