|


طرد بروزوفيتش.. النصر يحتج بـ «CD»

الرياض ـ بندر العتيبي 2024.08.15 | 11:10 pm

رفعت إدارة نادي النصر، الخميس، احتجاجًا رسميًا إلى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لإلغاء قرار البطاقة الحمراء التي عوقب بها الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط الفريق الأول، أمام التعاون، الأربعاء ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وطبقًا للمصادر، عدّت الإدارة النصراوية أن الحالة لا تستدعي الطرد، مستشهدةً في احتجاجها بـ «CD» يشمل لقطات من الناقل الرسمي لحظة عرض الحالة باستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»، عادةً أنه لم يتم استعراض اللقطة بشكل كامل، إضافةً إلى استشهادها بحالات مشابهة لاحتكاك بروزوفيتش، حصلت في عدد من الدوريات العالمية منها الإنجليزي والإسباني.
وطُرِد اللاعب الكرواتي في الوقت بدل الضائع من المواجهة ، بعد تدخله على فهد الجميعة، لاعب التعاون، ما دفع الحكم الإيطالي دافيدي ماسا إلى إشهار البطاقة الحمراء عند الدقيقة الـ 93 بعد الرجوع إلى تقنية «VAR».
ميدانيًا، استعاد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الأصفر، خدمات سامي النجعي، لاعب الوسط، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام غرناطة الإسباني تجريبيًا، للاستفادة منه كونه أحد الخيارات أمام الهلال، السبت، في نهائي البطولة، الذي يحتضنه ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.