|


نظام إلكتروني يوفر 80 وظيفة في كرنفال بريدة

فريق خدمة العملاء التابع للمركز الوطني للنخيل والتمور يساعد مرتادي كرنفال بريدة للتمور للتسجيل في نظام الأسواق الموسمية الإلزامي (المركز الإعلامي ـ اللجنة المنظمة)
بريدة ـ عبد الله العبيد 2024.08.16 | 05:28 pm

وفَّر المركز الوطني للنخيل والتمور خلال كرنفال بريدة للتمور، الذي انطلق مطلع أغسطس الجاري ويستمر لمدة 51 يومًا، نحو 80 فرصة وظيفية، لتسهيل نظام الأسواق الموسمية، الذي يعد نظامًا إلكترونيًّا إلزاميًّا في المهرجان.
ويتيح النظام الإلكتروني إتمام عمليات البيع والشراء بسهولة، وتسجيل التداولات، والحفاظ على التعاملات المالية، واختيار الدلال، كما يوفر النظام إمكانية متابعة المبيعات بشكل فوري، والوصول إلى عدد أكبر من الأسواق، والاطلاع على متوسطات الأسعار في جميع أسواق التمور بالجملة.
من جهته، أوضح لـ«الرياضية» سليمان الخريجي، مدير تجربة العميل في المركز الوطني للنخيل والتمور، أن النظام الإلكتروني يرفع من كفاءة وجودة أسواق التمور، مشيرًا إلى وجود فرق متعددة في خدمة العملاء، الذين يوفرون ويسهلون عملية التسجيل للمزارع والتاجر والمسوق.
ونوه الخريجي بالإنتاج الكبير للتمور في منطقة القصيم، وقال: «المنطقة تضم أكبر مزارع النخيل في السعودية، وبها أكثر من 11.2 مليون نخلة، تُنتج أكثر من 390 ألف طن من التمور سنويًّا، ويصدر إلى أكثر من 100 دولة حول العالم.