|


كاسترو: لا أتحدث عن التحكيم.. وقيمة الهلال معروفة

البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، يتحدث إلى وسائل الإعلام قبل مواجهة الهلال السبت في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي تصوير: سعد الدوسري
أبها ـ خالد الرشيد 2024.08.16 | 05:43 pm

أكد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، صعوبة مواجهة الهلال، السبت، في نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة بأبها.
وأوضح كاسترو، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد للحديث عن المواجهة، الجمعة: «تنتظرنا مباراة صعبة، الفريقان يملكان لاعبين مميزين، وأتمنى أن تشرّف المواجهة الكرة السعودية».
ورفض مدرب النصر التعليق على التحكيم بقوله: «المعروف عني مدربًا أنني لا أتحدث كثيرًا عن التحكيم، الذي يهمني أن يقدم فريقي مباراة جيدة وينتصر فيها»، مضيفًا: «كرة القدم دائمًا مليئة بالشغف، وعندما تنظر إلى 22 لاعبًا داخل الملعب تجد لديهم شغفًا بالفوز، والمطلوب من اللاعبين الحفاظ على أعصابهم على الرغم من صعوبة السيطرة عليها في بعض الأحيان، لأنهم يريدون الفوز، ولكن أتمنى أن يتفهم الحكم صعوبة المباراة بتهدئة اللعب في اللحظات الصعبة».
وحول السباق التنافسي بين النصر والهلال، قال كاسترو: «الجميع يعرف قيمة الهلال، لعبنا أمامه نهائيين، فزنا في الأول البطولة العربية، وخسرنا الثاني بركلات الترجيح، وأنا أنظر دائمًا إلى الهلال كمنافس قوي، والفرق الكبيرة مثل النصر والهلال دائمًا تسجل حضورها في النهائيات، وهذا ما سيحدث». وواصل حديثه قائلًا: «في المواجهات الخمس التي خضناها أمام الهلال الموسم الماضي خسرنا مواجهتين وكسبنا واحدة وتعادلنا في أخرى، وهذا يدل على قوة مواجهات الفريقين».
وأبدى مدرب النصر تطلعه إلى رؤية جماهير ناديه تواصل مساندتها لفريقها، وقال: «جماهير النصر داعمة دائمًا لفريقها، ونحن نعيش النهائي بوجودها، وأكثر أمر يسعد المدرب رؤية جماهير النادي سعيدة بالانتصارات والبطولات، وهذا هدفنا الأول دائمًا، ونتطلع إلى إسعاد جماهيرنا بالكأس».
وفيما يتعلق بالجاهزية والتحضيرات، أوضح مدرب النصر أن الهلال كان لديه وقت أطول للاستشفاء، وذكر: «الهلال لديه راحة يوم كامل أكثر منا في الاستشفاء، ولاعبونا خضعوا للاستشفاء، الخميس، وتدربوا تدريبًا واحدًا فقط قبل المباراة»، مؤكدًا أن فريقه يبحث عن الفوز في الوقت الأصلي بعيدًا عن ركلات الترجيح التي يعيشها الفريق بلحظتها.