|


ملمحا إلى الرحيل.. ميشيل يخوض «الرقصة الأخيرة»

البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح فريق الهلال الأول لكرة القدم، وزميله السنغالي خاليدو كوليبالي، قلب الدفاع، خلال تدريب الجمعة، عشية مواجهة النصر في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.17 | 12:39 am

ألمح البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح فريق الهلال الأول لكرة القدم، صراحةً إلى رحيله عن ناديه بعد نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي الذي يتأهب لخوضه السبت أمام النصر.
وبثّ ميشيل، الجمعة، عبر حسابه في منصة «إنستجرام» تصميمًا يحمل صورته، وفوقها عبارة «The last dance»، التي تعني بالعربية «الرقصة الأخيرة»، في إشارة إلى مباراته الختامية بالقميص الهلالي.
وكانت «الرياضيةK كشفت في وقت سابق استنادًا إلى مصادرها عن اتَّفاق البرازيلي مع إدارة النادي، على فضّ التعاقد بينهما، فور نهاية البطولة.
ويمتد العقد الذي وقَّعه الطرفان في شتاء 2022 إلى يناير المقبل، لكن اللاعب سيدفع مبلغًا ماليًا، بحسب المصادر، إلى إدارة النادي، مقابل الموافقة على رحيله قبل حلول هذا الموعد.
وسيصبح اللاعب حرًا بعد فك علاقته التعاقدية مع الهلال، ويمكن لأي نادٍ آخر التوقيع معه مجانًا دون تسديد أي مبالغ مالية للأزرق.
وسيُفرغ رحيل ميشيل مكانًا في القائمة لتسجيل مواطنه نيمار جونيور، المهاجم العالمي، الذي أسقطت إدارة النادي اسمه خلال الموسم الفائت بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، سبتمبر 2023.
وخلال تجربته مع الهلال، خاض الجناح 109 مباريات، وسجل 22 هدفًا، وصنع 25 أخرى.