|


الأهلي يستقبل هاتريك جودويون.. وفيجا والرشيدي يمنعان الخسارة

الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، والألماني جوزيف زينباور، مدرب الوحدة (أرشيفية)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.08.17 | 12:47 am

أهدر فريق الوحدة الأول لكرة القدم تقدمه بثلاثة أهدافٍ نظيفةٍ على الأهلي، وانتهت مباراتهما التجريبية، مساء الجمعة في جدة، بالتعادل 3ـ3، في سياق تحضيرات الطرفين للموسم المقبل من دوري «روشن» السعودي.
وأحرز الجناح الأسترالي كريج جودودين ثلاثة أهداف «هاتريك» للوحدة، على ملعب الأمير محمد بن عبد الله الفيصل في مقر النادي الأهلي بجدة.
وقبل انتهاء الشوط الأول، قلّص الإسباني جابري فيجا، لاعب الوسط الأهلاوي، الفارق محرزًا الهدف الأول لفريقه، فانتهى الشوط 3ـ1.
وخلال الشوط الثاني، أحرز الجناح فهد الرشيدي هدفين للأهلي، محوّلًا تأخر فريقه إلى تعادل، انتهت عليه المباراة، التي شهِدت إشراك النمساوي ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، والألماني جوزيف زينباور، مدرب الوحدة، عددًا كبيرًا من اللاعبين.
ووفق مصادر خاصة بـ «الرياضية»، أبلغ زينباور لاعبيه، بعد صافرة النهاية، بمنحهم راحة 24 ساعة، على أن يستأنفوا التدريبات مساء الأحد، ممتدحًا أداءهم على مدى الشوطين، خاصةً جودوين صاحب الثلاثية، الذي حظِي بثناء باقي أعضاء الجهاز الفني. وأغلقت المواجهة أمام ممثلي وسائل الإعلام من صحافيين ومصورين، وجرت دون جمهور.
ويستضيف الوحدة نظيره الرياض الخميس، في باكورة أيام الدوري، فيما يستضيف الأهلي، الجمعة، العروبة الصاعد من دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى.