|


في غياب بروزوفيتش.. النصر يهاجم بقوة رباعية ضاربة

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، يصل مع الفريق إلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية لملاقاة الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي - النصر)
الرياض - الرياضية 2024.08.17 | 06:43 pm

اختار البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الدفع بخط هجوم رباعي، وليس ثلاثي كما اعتاد، من البداية أمام الهلال، مساء السبت، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.
ولتعويض غياب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط الموقوف للطرد، اعتمد الفريق هجومًا رباعيًّا، يتألف من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، وأيمن يحيى، مع الاكتفاء في خط الوسط بثنائيةٍ من البرتغالي أوتافيو مونتيرو، وعبد الله الخيبري، فيما ظلَّ خط الدفاع ثابتًا بعناصره التي لعِبت ضد التعاون، الأربعاء الماضي ضمن نصف نهائي البطولة، التي تستضيفها مدينة أبها.
ويخوض البرازيلي ماتيوس بينتو، حارس المرمى، مباراته الرسمية الثانية بشعار النصر، ويتمركز أمامه علي لاجامي، والإسباني إيميريك لابورت، ويلعب سلطان الغنام، الظهير الأيمن، والبرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر.
ومنذ تسلمه قيادة الفريق الصيف الماضي، يشرك كاسترو في أغلب المباريات خطَّ وسطٍ ثلاثيًّا، مؤلفًا من أوتافيو وبروزوفيتش والخيبري.
وتلقَّى الكرواتي، قبل ختام مباراة التعاون، بطاقةً حمراءً مباشرةً، إثر تدخُّله على الجناح فهد الجميعة.
وأسفرت المواجهة عن فوز رونالدو ورفاقه 2ـ0، وتأهلهم إلى المباراة النهائية، التي بلغها الهلال بعد تجاوزه الأهلي بركلات الترجيح.