|


أرسنال يصطاد الذئاب بثنائية

بوكايو ساكا، جناح أرسنال، يسدد الكرة في شباك وولفرهابمتون معلنًا الهدف الثاني لـ «المدفعجية» السبت (رويترز)
لندن ـ الألمانية 2024.08.17 | 08:08 pm

استهل فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم الموسم الجديد للدوري الممتاز بالفوز على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.
تقدم أرسنال، وصيف الموسم الماضي، بفارق نقطتين فقط خلف مانشستر سيتي، عن طريق المهاجم الألماني كاي هافيرتز «25»، ثم أضاف الجناح الإنجليزي بوكايو ساكا الهدف الثاني «74».
ودخل أرسنال المباراة مهاجمًا منذ الدقائق الأولى، حيث كان هافيرتز مهاجمًا صريحًا، وعلى يمينه حضر ساكا، وعلى اليسار البرازيلي جابرييل مارتينلي.
وحضر الإيطالي ريكاردو كالافيوري، مدافع أرسنال، المنضم حديثًا من بولونيا، على مقاعد البدلاء، في انتظار لمساته الأولى للكرة مع فريقه الجديد.
على الجانب الآخر، اعتمد فريق «الذئاب» على الدفاع منذ الدقائق الأولى، وترك أرسنال يهاجم ويهدد مرمى حارسه جوزيه سا، دون الخروج في هجمات على مرمى ديفيد رايا، حارس أرسنال.
وبعد الهدف الأول كان أرسنال هو الطرف الأكثر تحكمًا في المباراة، لكن الهجوم لم يجد نفعًا في ظل وجود كثافة دفاعية كبيرة من وولفرهامبتون أمام منطقة جزائه.
ومع بداية الشوط الثاني، حاول فريق وولفرهامبتون امتصاص ضغط أرسنال، مع محاولة شن هجمات مرتدة على مرمى الحارس ديفيد رايا الذي لم يكن قد تعرض لاختبارات عديدة في الشوط الأول، حتى نجح ساكا في مضاعفة النتيجة بعد أن تسلم الكرة من الجهة اليمنى، ليسددها بقوة على يسار الحارس.