|


ميتروفيتش وسافيتش.. الضربة المزدوجة الثامنة

الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، يؤدي احتفاليته الشهيرة بعد إحرازه هدف فريقه الثاني ضد النصر، السبت، في كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي- الهلال)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.17 | 09:04 pm

أحرز النجمان الصربيان ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش للمرة الثامنة أهدافًا في المباراة نفسها بشعار فريق الهلال الأول لكرة القدم، وكان النصرُ، الغريمُ التقليدي، الضحيّةَ هذه المرّة عبر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، الذي كسِبه «الأزرق» مساء السبت مُتوَّجًا، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، بأول بطولات الموسم الجديد.
وافتتح سافيتش، لاعب الوسط، الأهداف الهلالية، مُحوِّلًا تأخر الفريق 0ـ1 إلى تعادل، وأتبعه ميتروفيتش، رأس الحربة، بهدفين، علمًا أنه من صنع هدف مواطنه.
وخلال الموسم الماضي، شهِدَت سبعةُ انتصاراتٍ زرقاء، مُوزَّعة بين دوري «روشن» ودوري أبطال آسيا، إحراز النجمين الصربيين أهدافًا في كلٍ منها.
وشمِلَت لائحة ضحايا هذه الثنائية التهديفية فرق الأهلي، والحزم، والنصر، وأبها، والشباب، والحزم، لحساب الدوري، ومومباي سيتي، ضمن مجموعات دوري الأبطال.
وعندما تواجَه الهلال والنصر، مطلع ديسمبر الماضي، فاز الأول 3ـ0، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في العاصمة، وأحرز سافيتش الهدف الأول وميتروفيتش الهدفين الثاني والثالث.
وتعاقد النادي العاصمي، الصيف الماضي، مع لاعبَي منتخب صربيا، الذين شاركا مع زملائهما في حصوله على ثلاثية محلية الموسم الماضي، الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين والنسخة الماضية من كأس السوبر.