|


احتفال هلالي على «إكس» بعد التتويج بلقب كأس السوبر

«عادات وتقاليد.. لا جديد.. هذا مستوى؟»

الرياض ـ الرياضية 2024.08.17 | 10:16 pm

احتفلت جماهير الأزرق العاصمي، السبت، في منصة التدوينات القصيرة «إكس»، بفوز فريق الهلال الأول لكرة القدم، على نظيره النصر بنتيجة 4ـ1، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، المنظم في أبها.
سيطرت فرحة الهلاليين على المنصة ذاتها، وبلغ تفاعل الجماهير أكثر من مليون منشور، بعد دقائق من نهاية مباراة قطبيّ الرياض، وقال: منصور أخضير: «مبروك يستحقون الفوز بكل جدارة»، وأضاف سرجولر: «هلال قوي.. مبروك يا زعيم»، وتجاوب معه فيصل الشمري قائلًا: «الهلال ما قدم إلا شوط وفاز 4»، ومثله لحظات: «عقبال جميع بطولات الموسم».
وكتب تكتيك فانتسي: «عادات وتقاليد ومن له عادة ما يخليها يا هلال مبروك يا زعماء»، واتفق معه ليلتا بـ: «قوة الهلال تحضر»، ومثله هوس كاتبًا: «ألف مبروك لكل هلالي»، بجانب عالية التي قالت: «هذا الهلال يا سادة غول البطولات».
وقال بتثري: «أنا وياك موعود بفرح وسرور.. أنا وياك والمجد أخوياء كُـن هلالي.. يرافقـك الذهـب»، وتفاعل معه هيرو كاتبًا: «مبروك مبروك هلاليستا بطولة السوبر والبطولة رقم 70 لا جديد الذهب دائمًا لونه أزرق الفوز على النصر عادة سنوية نهاية الموسم وبداية الموسم»، وتجاوبت معهما ريم بـ: «أبطال وأساطير»، ومثلها حصة التي قالت: «هذا اللي متعود على الغنايم هذا الهلال».
على الطرف الآخر، سيطرت الحسرة على جماهير النصر، ورأت أن الموسم المقبل مخيف، مثل مساعد الذي قال: «كاسترو out.. ومعه النجعي أيمن يحيى تيليس ماني الخيبري وغريب، طبعًا الصليهم والعمري والحسن إبعاد فوري من النادي.. موسم قادم مخيف بوجودهم»، ووافقه الرأي هيرو وأضاف: «حقيقة وضع النصر الجاري مخيف ويقف خلف ذلك عدة عوامل، إدارة ضعيفة.. سوء استقطابات».
وكتب موسى: «متى نسمع خبر إقالة كاسترو؟ وتغيير الإداريين المتهالكين»، واتفق معه صالح قائلًا: «أكثر الهلاليين تفاؤلًا لم يحلم أن يسجل فريقه في الشوط الثاني هدف التعادل فكيف بالأربعة؟ الأكيد أن الإدارة تتحمل مسؤولية هذه الخسارة»، وكتب سنيبر: «هذا مستوى؟ هذه كرة قدم؟ هذولا لعيبة يلعبون لنادي كبير؟ مدرب متدرب.. لعيبة بلا روح بلا تكتيك بلا لياقة.. عقلية فوز وبطولات ورجوع للمباراة ولعب تحت الضغط صفر.. معدل أعمار عالي جدًا ما فيه حيل الواحد يركض.. معسكر سيئ جدًا.. هذه النتيجة موسم بيبدأ بلا مدرب بأشباه لاعبين.. عمومًا الحمد لله عشان ما أحرق دمي على ناس ما تحس ولا تقدر المشجع اللي يحترق.. أقاطع الحضور وحتى المشاهدة لاعبين ما يقدرون الشعار ولا الجمهور».