|


يناير المقبل.. انطلاقة ماراثون البحر الأحمر الدولي

جانب من توقيع الاتفاقية بين الاتحاد السعودي لألعاب القوى وشركة «سبورتس هب» في جدة تصوير: أحمد اللوقان
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.08.18 | 04:34 pm

أعلن الاتحاد السعودي لألعاب القوى وشركة «سبورتس هب» تنظيم ماراثون البحر الأحمر الدولي في جدة يناير 2025 على واجهة روشن البحرية.
وكشف المنظمون للحدث الكبير عن تفاصيل الماراثون خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الأحد في جدة.
وأكدت الاتفاقية، التي تم توقيعها خلال المؤتمر، أن الاتحاد السعودي للعبة والشركة سيكونان المظلة الرئيسة لهذه الفعالية، حيث سيعملان معًا كشركاء استراتيجيين، لتمكين ودعم الماراثون.
ويهدف الماراثون إلى تعزيز الروابط بين مختلف فئات المجتمع من خلال تشجيع مشاركة جميع الشرائح، بما في ذلك المدارس، الجامعات، الشركات المحلية، والعائلات.
وستتضمن الفعالية مجموعة متنوعة من الأنشطة المصاحبة، مثل سباقات الأطفال والمشي العائلي، لتوفير تجربة شاملة لجميع أفراد المجتمع.
وقال الدكتور بدر الشيباني، العضو المنتدب لشركة «سبورتس هب» في المؤتمر الصحافي: «نحن فخورون بتنظيم الماراثون بالشراكة مع الاتحاد السعودي لألعاب القوى، ونسعى من خلال هذا الحدث الرياضي إلى تعزيز مكانة جدة كوجهة رياضية عالمية، وتقديم تجربة رياضية متميزة تجمع بين التحدي والمتعة لجميع المشاركين، ما يمهد الطريق لاستمراريته في الأعوام المقبلة ليكون منارة للمدينة، ونتطلع إلى استقبال العدائين والجماهير في يناير المقبل، ونتمنى أن تكون هذه الفعالية بداية لمرحلة جديدة من الإنجازات الرياضية في جدة».