|


أخضر الجولف يختتم معسكر المغرب

لاعب المنتخب السعودي للجولف أثناء مشاركته في المعسكر التدريبي في المغرب (المركز الإعلامي ـ الاتحاد السعودي للجولف)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.18 | 05:13 pm

اختتم المنتخب السعودي للجولف، الأحد، معسكره التدريبي في المغرب، الكائن في نادي رويال جولف دار السلام في الرباط.
وشارك في المعسكر 26 لاعبًا ولاعبة من فئة السيدات والناشئين، محققًا عددًا من الأهداف التي تضمنت اكتساب المهارات الجديدة، ورفع جاهزية اللاعبين للمشاركات والاستحقاقات المحلية والإقليمية المقبلة.
وينظم المعسكر ضمن خطة الاتحاد السعودي للجولف، وانطلاقًا من أهدافه ومرتكزاته على نشر ثقافة رياضة الجولف، وإعداد منتخب سعودي مجهز فنيًّا وبدنيًّا، لتمثيل البلاد في المحافل الرياضية تماشيًا مع المشروع الرياضي الوطني الذي يخدم مستهدفات رؤية 2030 في ظل الدعم اللامحدود لقطاع الرياضة بشكل عام، ورياضة الجولف بشكل خاص.
وعلى المستوى الفني ركز المعسكر على التمارين اللياقية البدنية للاعبين، إلى جانب المنافسات المفتوحة التي احتضنها ملعب رويال جولف دار السلام، الذي يعد واحدًا من ضمن أفضل ملاعب الجولف من حيث التضاريس والتحديات التي تمكن اللاعبين من رفع مستواهم الفني.
كما تضمن المعسكر التدريبات الفردية والجماعية للاعبين باستخدام أحدث تقنيات التعلم المتوافرة في أكاديمية الملعب، واختتم المعسكر بخوض لاعبي المنتخب السعودي للجولف بطولة «WAGR» مع منتخبات المغرب، الإمارات، ولبنان، والتي حقق خلالها اللاعبين مراكز أولى ومتقدمة خاصة في فئة الناشئين.