|


عبد القادر آخر صفقات قطر في الصيفية

المصري أحمد عبد القادر ( أرشيفية)
الدوحة - الألمانية 2024.08.19 | 03:13 pm

حسم نادي قطر القطري صفقة التعاقد مع أحمد عبد القادر، قادمًا من الأهلي المصري لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
وسيعقد النادي مؤتمرًا صحافيًا، عصر الإثنين، للإعلان عن تفاصيل الصفقة، وتقديم اللاعب الجديد لوسائل الإعلام والجماهير.
ومن المنتظر أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية للمرة الأولى، الإثنين، على أن يتم قيده في القائمة بديلًا للبرازيلي برونو تاباتا، الذي رحل عن النادي بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم.
ووصل اللاعب إلى الدوحة العاصمة القطرية، الأحد، وأجرى الفحص الطبي الروتيني في مستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام أسبيتار، الإثنين، وسيحرص النادي على تجهيزه لخوض اللقاء المقبل ضد فريق الشمال، المقرر الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم قطر. ويأمل جمهور النادي بأن ينجح عبد القادر مع بقية الفريق في تصحيح الأوضاع بعد الصورة السيئة، التي ظهر عليها الفريق في أول مباراتين ببطولة الدوري، حيث خسر بالجولة الأولى أمام الدحيل بنتيجة 1ـ6، ثم خسر في الثانية ضد نادي السد، حامل اللقب، بنتيجة 1ـ5.
وبالتعاقد مع المصري عبد القادر يغلق النادي ملف المحترفين الأجانب في الموسم الجديد، بوجود المدافع المغربي بدر بانون، والإسباني خافي مارتينيز والكاميروني راؤول ساندا، لاعبي الوسط، والكونجولي بين مالانجو، والبرازيلي كارلينيوس، في خط الهجوم، فيما ضم أيضًا الهولندي من أصل مغربي محمد التعبوني، لاعب الوسط المهاجم، على سبيل الإعارة من النادي العربي، وقيده لاعبًا تحت السن.