|


سيساي يغيب عن الجولة الأولى

عبد الرحمن العبيد، ظهير أيسر ضمك، يمرر الكرة خلال تدريب جماعي، الاثنين، استعدادا لمواجهة فريق الخليج، الجمعة، في أولى جولات الدوري (المركز الإعلامي- ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2024.08.19 | 08:44 pm

يخوض فريق ضمك الأول لكرة القدم باكورة جولات دوري روشن السعودي، الجمعة أمام الخليج، من دون الجامبي أسان سيساي، رأس الحربة، الذي سيكون متاحًا بعد المباراة الأولى، بحسب مصادر خاصة بـ «الرياضية».
وعاد سيساي، الذي أصيب الموسم الماضي، إلى الفريق عبر فترة الإعداد الصيفي، لكن حضوره في التدريبات اقتصر على أداء التمارين اللياقية مع زملائه، فيما غاب عن المناورات لنقص الجاهزية.
واقترب الجامبي من إكمال برنامجه التأهيلي، الذي ينفّذه على هامش التدريبات الجماعية، وسينضمّ إلى المناورات بعد لقاء الخليج.
ويتوقّع طاقم الإعداد اللياقي عودة اللاعب إلى قوائم المباريات بدءًا من الجولة الثانية، التي تجمع فريقه بالهلال في الرياض.
ويدخل ضمك إلى الجولة الافتتاحية بخمسة لاعبين أجانب، وينتظر مدرّبه الروماني كوزمين كونترا التعاقد مع حارس مرمى ولاعب وسط أجنبيين قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفق ما أوردت المصادر.
ومن قائمة الموسم الماضي، لا يزال النادي الجنوبي يحتفظ بالروماني نيكولاي ستانتشيو، لاعب الوسط الهجومي، والمصري طارق حامد، لاعب الوسط، والمدافعين الجزائريين فاروق شافعي وعبد القادر بدران، والمهاجم الكاميروني جورج كيفين نكودو، فضلًا عن سيساي، فيما رحل الجزائري مصطفى زغبة، حارس المرمى، والكرواتي دوماجوج أنتوليتش، لاعب الوسط.