|


الوحدة يعتمد الضغط والاستحواذ

صفوان المولد، إداري فريق الوحدة، ينظر في هاتفه لمتابعة زمن المناورة التي قادها الألماني جوزيف زينباور، المدرب الجديد، وحضرها بعض المشجعين (صورة خاصة بـ "الرياضية")
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.08.19 | 11:21 pm

طبّق لاعبو فريق الوحدة الأول لكرة القدم، في مناورةٍ ضمن حصة تدريبية مساء الإثنين، توجيهاتٍ من المدرب الألماني جوزيف زينباور بالضغط العالي على حامل الكرة، والارتداد السريع بين نصفي الملعب، ومحاولة السيطرة على خط الوسط، حسبما أكدت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
ولفتت المصادر إلى تركيز المدرب الجديد على سرعة اللعب، وقيادته المناورة، التي استمرت نصف ساعة، على ثلثي مساحة ملعب النادي، فيما استغرق التدريب كاملًا 90 دقيقة وشهِد في جزءٍ منه إطلاق الطقمين الجديدين للفريق. وارتداهما الجناح الأسترالي كريج جودوين، وسعيد المولد، الظهير الأيمن، وماجد الهزاني، مدير الفريق، وأسامة برناوي، المدرب المساعد، والإداري صفوان المولد، وأحمد القرني، لاعب الوحدة سابقًا.
وأحاط كلٌ من المدافع عبد الله الحافظ والمهاجم النيجيري أوديون إيجالو إحدى اليدين برباطٍ طبي، لم يمنع مشاركتهما بصورة طبيعية. واستخدمه الأول بسبب كدمةٍ تعرَّض لها أمام غرناطة الإسباني، في مباراة تجريبية الخميس قبل الماضي، والثاني لسقوطه على الرُسغ خلال تدريب الأحد.
ويستضيف الوحدة نظيره الرياض، الخميس على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية «الشرائع»، لحساب أولى جولات دوري «روشن» السعودي.