|


الرياض.. كال يوقع موسما وبورجان يعوّض فيكتور

البرازيلي لوكاس كال يحمل قميص الرياض بعد التوقيع الإثنين، وإلى جواره بندر المقيل، رئيس النادي (المركز الإعلامي ـ الرياض)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.20 | 12:38 am

وقع نادي الرياض، الإثنين، عقدًا لموسم واحد مع البرازيلي لوكاس كال، لاعب الوسط، فيما صرف النظر عن ضم البرازيلي باولو فيكتور، حارس المرمى، وعوّضه بالحارس الكندي ميلان بورجان، طبقًا لما كشفت عنه مصادر خاصة بـ «الرياضية».
وواصل النادي إبرام صفقاته الصيفية، ووقّع رئيسه بندر المقيل عقدًا يمتد حتى صيف 2025 مع كال، المنضم في انتقالٍ حر، ليرتفع عدد الأجانب الذين دعمَ بهم النادي فريقَه الأول لكرة القدم رسميًا إلى أربعة، حتى الآن.
وتعاقد النادي العاصمي، خلال الأيام القليلة الماضية، مع المهاجم القُمُري فايز سليماني، والعراقي إبراهيم بايش، لاعب الوسط، وفي وقتٍ سابقٍ الإثنين مع البرتغالي أنطونيو توزي، لاعب الوسط.
بينما يشارك الغاني بيرنارد مينساه، لاعب الوسط، والمهاجم البوركينابي محمد كوناتي في تدريبات الفريق، في انتظار وصول موافقة لجنة الاستدامة المالية، التابعة لوزارة الرياضة، على التعاقد معهما.
في سياق متصل، يصل الحارس بورجان إلى الرياض الثلاثاء، من أجل توقيع عقدٍ لموسم واحد مع النادي، الذي حاول جلب فيكتور، حارس الاتفاق السابق، قبل أن يصرف النظر عنه بسبب تباينٍ بين الجانبين حول مطالبه المادية.