|


أتلتيكو يفلت من كمين فياريال

الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، محاصرًا من مدافعي فياريال خلال مواجهة الفريقين في الدوري الإسباني، الإثنين (الفرنسية)
مدريد - الفرنسية 2024.08.20 | 01:17 am

تأخَّر فريق أتلتيكو مدريد الأول لكرة القدم في النتيجة مرتين، لكنَّه خرج متعادلًا 2ـ2 أمام مضيفه فياريال، الإثنين، في ختام المرحلة الأولى من الدوري الإسباني.
تقدَّم فياريال، الفريق المضيف، في الدقيقة 18 عن طريق أرنوت جرونفيليد، لكنَّ أتلتيكو نجح في تسجيل هدف التعادل بعد دقيقتين فقط عن طريق ماركوس لورينتي.
وفي الدقيقة 37، سجل كوكي، لاعب وسط أتلتيكو، هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه، واستطاع سورلوث، القادم حديثًا من فياريال، إحراز هدف التعادل لفريقه الجديد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.
ولم يتمكَّن بدلاء المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي دفع بأربعةٍ منهم، في بداية الشوط الثاني حتَّى الدقيقة 64، قبل إدخال الأرجنتيني خوليان ألفاريس، الوافد الجديد من مانشستر سيتي، بطل إنجلترا في المواسم الأربعة الماضية بدلًا من أنطوان جريزمان، من تغيير النتيجة.
وكان أتلتيكو، الذي يسعى إلى تحقيق لقب الدوري للمرة الأولى منذ تتويجه الأخير 2020ـ2021، أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع، في حين احتلَّ فياريال المركز الثامن.
وفي مباراةٍ أخرى، حقق بلد الوليد، العائد إلى الدرجة الأولى، بدايةً ناجحةً بفوزه على ضيفه إسبانيول بهدفٍ وحيدٍ، سجله راؤول مورو في الدقيقة 23.
وكان الفريق الأندلسي هبط في موسم 2022ـ2023 مع إسبانيول نفسه، وصعدا معًا.