|


مدرب الجزائر يدرس المشاركة الدولية مع محرز وعوار

السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم، مع ثنائي «محاربي الصحراء» رياض محرز جناح الأهلي وحسام عوار لاعب الاتحاد (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم الجزائري)
القاهرة ـ حسن الدسوقي 2024.08.20 | 09:02 pm

اجتمع السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم، مع ثنائي «محاربي الصحراء» رياض محرز جناح الأهلي، وحسام عوار لاعب الاتحاد، في جدة، وفقًا لما نشره اتحاد القدم الجزائري، الثلاثاء.
وأوضح البيان أن بيتكوفيتش قد استفسر خلال لقائه مع اللاعبين عن مستوى جاهزيتهما مع نادييهما، كما ناقش معهما المواعيد التي تنتظر المنتخب الجزائري في المنافسات خلال الموسم الجاري، وخاصةً التجمع المقبل استعدادًا لتصفيات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها المغرب ديسمبر 2025.
وعُقد اجتماع بين بيتكوفيتش ورياض محرز بهدف إنهاء اللبس الذي حصل مايو الماضي بعد استبعاد محرز من مباراتي غينيا وأوغندا في تصفيات كأس العالم، حيث انتشرت أنباء تفيد بأن اللاعب لا يرغب في الالتحاق بمنتخب بلاده في الوقت الراهن.
وقال محرز، في بيان رسمي، ردًا على تلك الأنباء: «لم أتلقَ أي مكالمة من المدرب ولا من اتحاد الكرة، لقد شعرت ببعض الآلام في ركبتي، لذلك اخترت الراحة خلال آخر مباراتين في البطولة مع فريقي، حتى أكون جاهزًا لهاتين المباراتين المهمتين في تصفيات كأس العالم 2026».
وتابع لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي السابق: «أتمنى حظًا موفقًا للمنتخب الجزائري في المباريات المقبلة، لكن كان من المهم بالنسبة لي أن أكون حاضرًا، يبقى الأكيد أنني أحترم اختيارات المدرب، ولكن كان يجب عليَّ التوضيح».